الفصل 106~♡
࿐࿐࿐࿐࿐࿐
جلس إرنست وإيفون في غرفة المعيشة.
ربما بسبب مزاجه، جفل إرنست من النظرة التي كانت في عيني الخادمة التي أحضرت لهما الوجبات الخفيفة.
بسبب عادته في مراقبة الآخرين، كان لدى إرنست دائمًا شك في أنه قد تتم مراقبته من قبل شخص ما في أي وقت.
"يمكنكِ الوثوق بتلك الخادمة، أليس كذلك؟"
"لقد أخبرتكَ هذا أكثر من مرة، إنها بمثابة صديقتي."
صديقة.
بالنسبة لـإرنست، لم تكن تلك الكلمات مؤلمة كما كانت في الأيام الماضية.
بما أنه لم يكن يستطيع أن يكون حبيب إيفون، فقد عاش طوال حياته كونه صديقها.
وحتى الآن، أصبح يقابل إيفون باعتبار أنه أحد أصدقائها.
إن معنى ما يقوله شخصان عن كونهما أصدقاء لم يكن نقيًا أبداً في نظر إرنست.
ومع ذلك، كان صحيحًا أيضًا أنه لم يستطع ترك إيفون بمفردها، هي التي كانت متعبة وتكافح بسبب ذكرياتها وماضيها.
لم يكن إرنست من نوع الأشخاص الذي يستطيع التخلي عن شخص ما حتى لو كان يكرهه، ناهيك عن إيفون التي كانت حبه الأول.
وفوق كل شيء، كان من الصعب على إرنست أن يتقبل حقيقة أنه لم يعد يحب إيفون بعد الآن.
لقد قام بحماية إقطاعية ديلبرغ من أجل إيفون فقط، وقَبِل عرض آنيت وأتى طوال الطريق إلى لايدر لمقابلة إيفون أيضًا.
لذلك عندما عاد إرنست إلى رشده، وجد أن حياته كانت مليئة بإيفون في كل مكان.
لقد شعر كما لو أنه سوف يصبح شخصًا عديم الفائدة إذا لم يُحبها.
كما لو أنه ولد من أجل هذا الدور فقط.
حتى أنه لم يستطع أن يفهم سبب محاولته تكريس نفسه كثيرًا لإيفون طوال هذه السنوات.
"أشعر وكأنني لا أستطيع التنفس إلا عندما أقابلكَ هذه الأيام. جلالته لم يعد يأتي إلى هنا كثيرًا كما كان من قبل، وأنا حذرة بشأن مغادرة المنزل أيضًا."
"أنا أشعر بأنكِ تحبسين نفسكِ في المنزل كثيرًا، أعتقد أنه يجب عليكِ أن تخرجي للتجول في الأرجاء قليلاً على الأقل."
"لقد قال سموه أنه يجب عليّ تجنب إثارة القيل والقال قبل إعلان الزفاف. وكذلك ... حتى لو خرجتُ من البيت فهذا لا يعني أنه لدي أي شخص لأقابله."
أنت تقرأ
❃ حمار جحا ❃
Romance••• ♡~ [مكتملة] ~♡ستجدون النبذة والوصف في الفصل 0 ♡~ أتمنى لكم قراءة ممتعة ~ Khadija SK •••