📍الفصل 110

293 30 18
                                    

الفصل 110~⁦⁠♡⁩

࿐࿐࿐࿐࿐࿐

ابتسمت آنيت أمام تعبير هاييم الصارم.

كان التعامل مع شخص صريح ومباشر أسهل بكثير من التعامل مع شخص ماكر.

كما كانت آنيت ممتنة له بما أنه أخذ زمام المبادرة وفتح موضوع التعاون بينهما.

"لقد كنتُ أتساءل عن السبب الذي جعلكَ تبادر للتحدث معي، لكن يبدو أنك رجل شهم أتيتَ لتحذيري مباشرة من أجل حماية العزيزين عليكَ."

"أنا مجرد مذنب لم يستطع أن يحافظ حتى على الشيء الوحيد الذي كان ينبغي له أن يحافظ عليه ويحميه. لذلك قررتُ أن أقضي بقية حياتي ليس مع من هم على قيد الحياة، بل مع أولئك الذين فقدتهم على طول السنين. الأمر نفسه ينطبق على زوجتي، لذا أرجو منكِ التوقف عن إجبارها على فعل أشياء لا ترغب بها."

وقعت عيون آنيت على الشريط التذكاري الموجود على ملابس هاييم.

ومع ذلك، كان لديها شعور بأن "الشيء الذي لم يستطع حمايته" والذي كان يتحدث عنه لم يكن هو رفاقه الذين ماتوا في الحرب.

"هل يمكنني أن أجرأ على طلب معروف منك؟"

أصبح التحذير الصارم لهاييم بعدم التفكير في التقرب منه عبر استغلال لاسيسيا سيفًا ثقيلًا يطعن آنيت، لذلك قررت رفع سلاح مضاد لصد سيفه.

بينما كان الآخرون يرتدون المجوهرات الأكثر لفتًا للنظر وإسرافًا، كانت لاسيسيا ترتدي اليوم سوارًا من الخرز فقط.

أرادت آنيت التحقق مما إذا كانت لاسيسيا وحدها التي على صلة بجزيرة موراتا، وما إذا كان هاييم مرتبطًا بها أيضًا.

"لقد تصرفتُ على عجل لأنني أردتُ أن نصبح أصدقاء بسرعة. لكن هل ستغير رأيك لو أحضرت لكما هدية في المرة القادمة؟ سأزور جزيرة موراتا في غضون أيام قليلة، وإذا وجدت أي شيء جيد ولافت للنظر، فسوف أهديه لكما."

"هل قلتِ جزيرة موراتا للتو؟"

كان رد فعل الشخصين في نفس الوقت.

عند رؤية رد فعل لاسيسيا وهي تمسك بالفستان بإحكام، وتعبير هاييم المندفع، أصبحت آنيت مقتنعة بأن كلاهما مرتبطان ارتباطاً وثيقاً بالجزيرة.

"أجل، أعتقد أنك تعرف العلاقة بين شيرينجن وموراتا. وبما أن هذه المنطقة تضررت بسبب الفيضانات، فإنني أخطط لزيارتها بعد بضعة أيام لتقديم الدعم النفسي للعاملين هناك. هل سبق لك أن زرتَ الجزيرة من قبل؟"

❃ حمار جحا ❃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن