📍 الفصل 87

371 41 16
                                    

──────────────────────────

🌷 الفصل السابع والثمانون -

──────────────────────────

نادي اجتماعي لا يصل إليه إلا الأثرياء، وغرفة سرية لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق المرور من باب جانبي سري.

حتى بيورن شيرينجن، الذي زار هذا النادي مئات المرات، كان يدخل هذه الغرفة لأول مرة.

لقد كانت هذه مساحة سرية أنشأها هوغو بغرض التواصل السري مع الأشخاص خارج القصر الإمبراطوري.

حاول بيورن أن يُفكِّر في الأمر، لكنه لم يستطع التفكير في سبب منطقي يجعل ولي العهد يدعوه إلى مثل هذا المكان.

كم من الوقت بقي ينتظر؟

انفتح الباب الثقيل ببطء كان يلعب على أوتار قلب بيورن المتوتر ثم دخل لمقابلة هوغو أخيرًا.

وقف بيورن بتوتر هناك.

"إن العلاقة بين عائلة شيرينجن والعائلة الإمبراطورية غير عادية، ولكن أعتقد أنني كنتُ أهملكَ بعض الشيء حتى الآن. لقد أردتُ فقط أن أقابلكَ من أجل تكوين صداقة بيننا، لكنكَ تبدو خائفاً للغاية مني."

"آه ... لا. كيف يُمكن أن أخاف من جلالة ولي العهد؟"

نظرًا لأن عائلة شيرينجن والعائلة الإمبراطورية كانت لديهما علاقة تعاون طويلة الأمد، فقد كانت تتم بينهما في كثير من الأحيان اجتماعات سرية، لكن بيورن كان مقصيًّا منها.

لم يكن بيورن الابن الأكبر، ولم تكن لديه قدرات متميزة، وكذلك هو لم يشغل أي منصب مهم في الأسرة...

لذلك لم تكن هناك أي مناسبة له لعقد لقاء شخصي مع ولي العهد.


ولكن فجأة دعا هوغو بيورن إلى مكان اجتماعه مع الأشخاص المقربين له دون أي سبب منطقي لذلك.

لم يكن بيورن يعيش حياة الرفاهية بعد الآن، ناهيك عن أنه أصبح شبه مطرود من العائلة.

لقد كانت شركته على وشك الإفلاس، وتم منعه من الدخول إلى مقر إقامة آل شيرينجن.

وبما أنه كان يُعاني من جميع أنواع الأشياء السلبية في حياته، لم يستطع أن يُصَدِّق أن الأمير كان يتعامل معه لدوافع ودّية ونقية.

تصلّب بيورن في مكانه ولم يرتشف إلا قليلاً من المشروب الذي قدّمه له هوغو.

❃ حمار جحا ❃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن