11

5.8K 462 8
                                    

استيقظ زين بسبب بروده الجو ولكن بكسل واضح ظهره كان يؤلمه بسبب نومه على الكرسى امس تذكر انه كان يقف فى الشرفه ينتظر خروج بيرى الى الشرفه قام من على الكرسى لكى يذهب يكمل نوم على السرير دهس بقدمه على شئ نظر تحت قدمه وجدها ورقه
انحنى زين لكى ياخد الورقه
فتحها لكى يعرف ما هو محتوها قراء زين الورقه
" ارجو منك ان تعيد وشاحى ايها المزعج
مزعجتك الدائمه سلمى "
تمم زين وهو يضغط بيده على الورقه " سلمى المزعجه سوف اللقنك درسا ايتها الغبيه تبا لكى ولوشاحك الاحمق "
رمى زين الورقه فى مكان ما فى غرفته لا يعرف اين واتجه الى حمامه لكى يستحم
*********************فى منزل البويز فى الاسفل ********
سال ليام لوى وهارى الذان يلعبان معا بلاى شتيشن " اين زين ونايل "
قال هارى " زين با الاعلى منذ امس ونايل تنكر وخرج منذ الصباح "
قال لوى " ليس من عاده نايل الخروخ صباحا "
قال هارى بمزاح " انا لا اغير من عاداتى ألا من اجل مواعده فتاه "
قال ليام " اتقصد ان نايل يواعد فتاه الان "
قال لوى " انه يرتدى بعض الاحيان من ملابس هارى اليس يجب عليه ان ياخذ من عادته "
ضرب هارى لوى وقال " ما بها ملابسى ايها الاحمق تخيل اننى لم اكن ارتدى الاوشحه كيف كنت سوف تأخذ واحد وتعطيه الى سلمى "
قال ليام " لقد ذكرتونى ما هى اخبار سلمى "
قال لوى " لا اعلم حقا منذ امس لم اراها "
سمعو البويز صوت الباب يفتح ودخول نايل وهو يغنى
قال ليام " كيف كان اخبار المعاد نايل "
قال نايل " لقد علمتم "
قال هارى " الم اقل لكم "
قال نايل " لقد ظننت ان سلمى هى من قالت لكم "
قال هارى " هى لم تقول لنا شئ اخبرنا هل كان جيد "
قال نايل وهو يجلس على الاريكه بجوار ليام " ان سلمى فتاه مضحكه وفكاهيه بطريقه جميله "
قال لوى بشده لكن ليست واضحه " هل كنت فى معاد مع سلمى نايل "
قال نايل وهو يبتسم " نعم لقد اصلتها الى الجامعه فى الصباح وعزمتها على الغذاء "
تعصب لوى وقال " انت حقا ذكى نايل لقد خرجت معها وتقول لا يجب على انا وزين ان نلعب بها "
هنا سمعو صوت زين يقول " بمن انا العب "
قال نايل " سلمى زين ان تتلاعب بها هى قالت لى هكذا اليوم "
قال زين " انا لا اتلاعب بها لكن هى حمقاء وتشبه كثيرا فى تصرفتها بيرى لذلك انا لا اريد ان اتعلق بها فهمتوا الان "
قال ليام " لابد ان تقول لها ذلك زين حتى لا تحزن من الداخل وتقول عليك انك تتلاعب بمشاعرها "
قال زين " هل ترى ذلك ليام "
قال نايل " يجب عليك فعل ذلك وايضا ارجع الليها وشاحها الذى لا تتركه ابدا ........... وهى الان فى منزلها اذهب الان "
قال زين " سوف اذهب لها الان لكن وحدى دون وجود احد معى "

salmaa(سلمى )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن