نظرت سلمى الى هارى المدد فى السرير المتنقل وهى تجرى به الى غرفه الكشف وكانت تقول " ارجوك هارى سامحنى انا اسفه ارجوك اصبح بخير .... دكتور على ارجوك اجعله بخير "
تعجب على من سلمى ورده فعلها هى اول مره تكون هكذا مع حاله ولكن هو توقع انها تعرفه
رفض على ادخال سلمى معه غرفه الكشف لان الان مشاعر سلمى تتحكم بها ومهنه الطب لا يجب ان تكون بها مشاعر
كانت سلمى قلقه ولكن هل البويز يعرفون بهارى
اتجهت نحو هاتفها التى غيرت رقمه ولكن ظلت محتفظه بارقام البويز
احتارت فى بمن تتصل ولكن هى قررت ان تتصل اخير
رنتين ورد لوى
قال لوى " مرحبا "
قالت سلمى بتردد " مرحبا لوى "
قال لوى فى عدم تصديق " سلمى اهذا انتى حقا "
قالت سلمى " اشتقت اليك لوى "
قال لوى " وانا ايضا اشتقت اليكى لماذا تركتينا وذهبتى ارجوكى عودى اين انتى "
قالت سلمى " لوى امم هارى افتعل حادث وهو فى المشفى الان"
قال لوى فى لهفه " اى مشفى سلمى "
قالت سلمى " فى مشفى *******"
اغلق لوى الهاتف بسرعه واتجه نحو باقى البويز فى المنزل وقال " هارى افتعل حادث "
اتجه الجميع نحو لوى وقال زين " كيف عرفت لوى "
قال لوى " سلمى اتصلت وهى من اخبرتنى "
قال زين فى لهفه " سلمى اين ومتى وكيف عرفت اخبرنى لوى ارجوك "
قال لوى " هارى الاول زين واظن ان سلمى فى المشفى "
ذهب الجميع الى عنوان المشفى التى قالت سلمى عنهدخل ليام المشفى وخلفه الباقى سألين عن شخص افتعل حادث
قالت موظف الاستقبال " طبيبه سلمى سوف تصاحبكم الى غرفته "
قام الموظف باستدعاء سلمى الى مكان الاستقبالاتجهت سلمى الى الاستقبال وهى تعرف انها سوف تقابل الجميع
جائت سلمى من خلفهم وقالت " مرحبا "
ولكن هى فؤجئت بحضن قوى من شخص ما تعرفت عليه من عطره التى تعشقه ويقول " سلمى لما ذهبتى لقد جعلتينى اتألم تركتينى وذهبتى لقد كل يوم اسقى زهورك وانتظرك ان تخرجى من شرفتك ارجوكى عودى معى سلمى لا استطيع على بعدك انا اريدك بجوارى "
قالت سلمى بهدوء " وانا ايضا زين اشتقت اليك ولكن يجب علينا الاطمئنان على هارى "
ابتعدت عن زين وقالت بصوت مسموع " حسنا زين سوف نذهب الان الى هارى "
عانقت لوى وليام ونايل عناق طويل ولكن هناك من استدعى سلمى بطريقه غاضبه " سلمى سلمى "
نظرت سلمى خلفها جدت دكتور على اتجهت اليه وقالت " كيف حاله دكتور على "
قال على بغضب" العناق اثناء العمل شئ غير جيد ايتها الانسه "
وضعت سلمى راسها فى الارض وقالت " اسفه دكتور على هم فقط اصدقاء هذا المريض وهذا المريض صديقى "
قال على " هو بخير فقط لقد كسر ذراعه الايسر وهو بخير تماما وسوف يخرج الان اذا احب لكن يأتى بعد شهر لكى ازيل عنه الجبيره "
امائت سلمى فى فهم وقالت " شكرا دكتور "
دخلت سلمى غرفه هارى وحدها وقالت بصوت خافت " هل انت بخير هارى "