10- بابي كوكي

3.2K 93 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

س-ساعد ميني
ق-قضيبه لقد أصبح كبير جداً اللعنة على!

أمسك يده ثم أجعله يجلس على حافة المغطس أجلس بين أقدامه ثم أنظر له بخجل، لم يسبق ليه أن فعلت شيء منحرف من قبل.

وعندما سوف أفعل
أقوم بإمتصاص قضيب طفل بعمر ست أعوام لكن جسده وشكله لا يتناسب مع عمره.

" كوكي لماذا أنت تجلس هكذا؟ إن ميني يتألم ألن تساعد ميني بابي "

أتحدث بألم إن موزتي تؤلمني كثيراً، ولا أعلم لماذا؟

" سوف يساعدك بابي حبيبي، لكن لن تخبر أحد حسنا ميني "

" حاضر بابي "

أمسك ق-قضيبه بيد مرتعشه وأنا أنظر إلى عيناه، أبدأ في تمسيد قضيبه ببطء ثم أشاهد يد جيمين تمسك بحافة المقبض بقوة ثم يغمض عيونه.

أدخله في فمي، لقد دخل نصفه أبدأ في امتصاصه ويدي تمسد خصيتاه.

" ك-كوكي هذا رائع، ميني يشعر بشعور رائع "

ابتسم بفخر ثم أعود إلى إمتصاصه،
أسمع أنين منخفض يخرج من ثغر جيمين، أفتح فمي قليلا مع زيادة تنفسي، بينما  جيمين مغمض عيناه.

أميل إلى الأمام وأضع شفتي حول إنتصابه المؤلم أبد في إمتصاصه وأمرر لساني على الحافة، عيناني مفتوحتان أراقب تعابير وجهه جيمين المثيرة.

كيف ترفرف رموشه؟
يغلق عيونه، يعض شفتاه السفليه، العرق يزين جبينه مع إلتصاق شعره عليها.

يسحب جونغكوك قضيب جيمين في أعماق فمه حتى شعر به في مؤخرة حلقه ثم إلى الأمام مرة أخرى، يبدأ جونغكوك في الإمتصاص بقوة وأسرع، يدفعه أعمق وأعمق، يحوم بلسانه حوله مرارا وتكرار.

" آا-اه بابي "

عين جيمين مغلوقتان وانا امتص بقوة أكبر، يرمي جيمين رأسه إلى الوراء لا يمكن لجونغكوك أن يتجاهل أصوات جيمين وألا ينتصب، قضيب كوك صلب، لذيذ، طعمه رائع.

أدفعه أعمق في فمي أصبح عضو جيمين يسرب في فمي، أسرع في تمسيده ويدي الآخر تمسد قضيبي.

" ب-بابي كوكي ميني أنا-أنا "

أسمع تأوه جيمين إنه يزيد الأمر إثاره أسرع في تمسيده إلا أن قذفت وجيمين في فمي، أبتلع كل قذفه إنه مالح لكن بالنسبة لي مذاقه رائع.

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن