مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
" جونغكوك! صغيري أنا أسف للغاية "
" لَا مُشكله هيونغ، أنا أيضا أسف كَان يَجب أن أفهم أنك تَفعل هذا مِن أجل مَصلحتي "
" إذا أنت لَست غَاضب؟ "
" لَا، لَقد تَحدث مَع تاي هيونغ، وَ شَرح لي أني مُخطيء "
" لَا مُشكله كوكي "
" جيمين هيونغ "
" نعم صغيري "
" متي سَوف أعود إليك لَقد إشتقت لَك كثيراً "
" وَ أنا أيضا إشتقت لَك كثيراً، لَكن لَم يَتبقي الكَثير مِن الوَقت، سَوف أجهز كل شيء، عَما قَريب سَوف تَكون مَعي "
" وَ أنا مُتشوق لهذا "
" كَيف حَال طفلنا، هل يُتعبك؟ "
" لَا إن صغيرتي لطيفه للغاية "
" صغيرتي؟ أنت حَامل بفَتاة؟ "
" أجل "
" يَا إلهي كوكي! أنا أحبك كثيراً "
قَهقه جونغكوك بلُطف عندما لَاحظ السعادة عَلي وَجه زوجه." مَا رأيك أن نَختار إسم لَها؟ "
" حسنا "
صَمت الأزواج بضع دقائق، إلا أن تَحدث جيمين." إيفا! بارك إيفا، مَا رأيك كوكي؟ "
" إنه جَميل، لَقد أحببته هيونغ "
إستمر الأزواج في التَحدث لوَقت طويل، إلا أن غَفي جونغكوك في مُنتصف الحَديث.
" تُصبح عَلي خير صغيري"
• بعد إسبوع •
كَانت المُكالمات الليلة هي التي تَجعل جونغكوك سَعيد، أصبح لَا يَنام إلا عندما يَتحدث مَع جيمين
وَ يُخبره تَفاصيل يَومه، وَ جيمين يَستمتع عندما يَستمع إلي صَوت أرنبه الجَميل." مِيني ~ متي سَوف أعود إلي المَنزل؟ لَقد إشتقت لَك كثيراً "
" غدا كوكي، سَوف أرسل طائرة حتي تُحضرك "
" حقا هيونغ؟! "
" أجل أرنبي، لَقد إشتقت لَك كثيراً، لَم أعد أستطيع التَحمل يَوم آخر بعيد عَنك "
• اليَوم التالي •
العَاشر صباحا.
كَان جونغكوك يَجلس في الطائرة بجوار تَاي، يَنظر إلي النَافذة وَ الإبتسامة تُزين وَجه، إنه سَعيد وَ مُتشوق لَأنه أخيرا سَوف يَلتقي بجيمين.
يَا إلهي! لَقد إشتاق لَه كثيراً لَم يَراه مُنذ فَترة طويلة، عندما يَلتقي به سَوف يَظل طوال اليَوم يُعانقه.
• بعد سَاعات •
إستيقظ جونغكوك عَلي صوت تاي.
" كوك! لَقد وَصلنا "
إستقام جونغكوك مِن مَكانه وَ خَرج مِن الطائرة، عندما وَضع يَده عَلي السُلم وَجد جيمين يَنتظر عَلي آخر الدرج.
نَزل جونغكوك بسرعه غَير مُؤذيه ثُم قَام بمُعانقة جونغكوك بقوة، حتي أن جيمين تَراجع قَليلا عندما إرتمي جونغكوك في حُضنه.
لَكنه تَدارك الوضع، لَف يَده حَول خصره المِثالي
وَ أنفه يَستنشق عَبير رائحة جونغكوك." لَقد إشتقت لَك كثيراً كوكي "
" وَ أنا أيضا مِيني، إشتقت لَك كثيراً "
ظل الأزواج يُعانقون بَعضهم بحُب وَ إشتياق، كَانت المَشاعر كثيره عَلي جونغكوك، نَاهيك عَن الهرمونات.
" كوكي؟ أنت تَبكي؟ "
سَأل جيمين عندما شَعر بشيء رطب عَلي
قَميصه." لَ-لَا "
فَصل جيمين العناق وَ نظر إلي وَجه جونغكوك." لما البُكاء أرنبي؟ "
" لَ-لَا أعلم، ربما الهرمونات "
إبتسم جيمين عَلي لَطافة زوجه، قَام بسحبه في حُضنه وَ أخذ شَفتاه في قُبله عَاطفيه تُعبر عَن حُبه وَ إشتياقه لَه.
كَان الأكبر يُحرك شَفتاه ببطء وَ سَلاله عَلي خَاصة الأصغر النَاعمه الطريه، فَصل جيمين القُبله وَ نظر إلي أعين جونغكوك.
" كوكي "
" نعم هيونغ "
" سَوف نَتزوج اليَوم "
" ماذا؟! "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤فقرة الأسئله 🧁🍧
- البارت العاطفي
إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Babi Koki || Jikook 18+ ✔
Romance" المُربي جيون جونغكوك كَان يَعلم أنه سَوف يَعتني حَاكم بريطانيا السابق المُختل عَقلي، لَكنه لَم يَتوقع أن يُحبه وَ يَتزوجه " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف مِن : junyjxsy@ بدأت : 2024/1/5 انتهت: 2024/11/1 ← لا أسمح با...