18- بابي كوكي

2.5K 55 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• بعد بضع ساعات •

وصلت طائر جيمين إلى جزر المالديف، قام كوكي بإيقاظ جيمين بصعوبه ثم إتجهو نحو الفندق، لقد قام جونغكوك بحجز غرفة بإسم بارك جيمين وبارك جونغكوك.

لقد نسب ذاته لجيمين لأنه عما قريب سوف يتزوج جيمين، ليس عن قريب ربما يومين، يصل جيكوك إلى الغرفه حينما أغلق جونغكوك الباب قام جيمين بالإرتماء على السرير كانت الرحله متعبه له كثيراً.

" ميني يجب أن تبدل ملابسك "

" مُتعب كثيراً كوكي "

" هيا جيميني "

" ساعد ميني كوكي، ميني مُجهد من الطائره "

" إذا لن يخرج ميني مع كوكي؟ "

" أين؟ "

" في المساء كان كوكي سوف يأخذ ميني إلا أماكن جميله، لكن ميني لا يسمع كلام كوكي "

نهض جيمين بسرعه ثم إتجه إلى الحمام، قهقه جونغكوك على لطافة جيمين ثم قام بأخذ ملابس له وللأكبر، ثم شارك جيمين في الحمام.

• المساء •
الساعة 5:00 مساء

إستيقظ جونغكوك بعيون ناعسه ثم نظر أمامه، ملامح جيمين إنها هادئة وجميله، إنه لا يعلم لماذا هيسو تُريد أن تؤذي جيمين، هو ملاك لم يؤذي أحد.

أخذ جونغكوك نفس عميق التفكير في كلام هيسو يجعل الغضب يملأ صدر جونغكوك، يُريد أن يذهب ويلكم وجه الملكة العاهره لكنها لن تبقي ملكه لمدّة طويلة.

" جيميني ~ جيميني هيا إستيقظ "

كان جيمين ينعم بالنوم ولكن صوت لطيف نشله من علام الأحلام، قام بفتح عيونه قابله هذا المنظر اللطيف أرنبه يبتسم له قام جيمين برد الإبتسامة.

" ميني يُريد قبله "

بلطف تحدث ميني وما على جونغكوك إلا تلبية طلبات جيمين، إقترب جونغكوك وبكل حب ولطف أعطى جيمين قبله رقيقه لطيفه.

كان مُغمض جفونه وشفتاه هيا التي تعمل على إيصال مشاعره، مشاعره التي لم يعد يُريد في إخفائها.

فصل جونغكوك القبله اللطيفة ثم نظر لجيمين الذي يبتسم له بلطف.

" هيا حبيبي سوف نخرج "

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن