39- بابي كوكي

1.4K 110 23
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• المطار •

الخَامسة مساء.

كَان جيمين يُعانق زوجه للمرة الأخيره، لَم يَرغب في فَصل العناق وَ تَركه يَرحل، لَكنه يَفعل هذا مِن أجل أن يَعيشو حَياة هادئة، دون الحَاجة إلا القَلقل بسبب هيسو المُختله.

" أنا أحبك للغاية كوكي "

" وَ أنا أيضا مِيني "

" لَن يَطول مُكوثك هناك أعدك، سَوف أنهي كُل شيء وَ عندما أتأكد أن الوضع آمن سَوف أجعلك تَعود إلي حُضني وَ لَن أتخلي عنك "

" وَعد! "

" وَعد "

قَبلا الأزواج بَعضهم قُبلة عَاطفيه تُعبر عَن مَشاعرهم، شفاه جيمين تُداعب خاصة الأرنب الصغير ببطء شديد.

" يَجب أن تُغادر الآن، عندما تَذهب إلي المنزل سَوف يَكون هُناك تاي وَ يونغي حتي لَا تَشعر بالوحدة "

" حسنا سوف أشتاق لَك كثيراً "

" وَأنا أيضا "

" إلي اللقاء جيميني هيونغ! "

" إلي اللقاء كوكي! "

إنتظر جيمين إلي أن دخل زوجه طائرته الخاصة، وَ لَم يَتحرك مِن مكانه إلا أن شَاهد الطائرة وَ هي تُحلق في الجَو، وَ عندما إختفت الطائرة مِن أمام أعينه أخرج هاتفه وَ هاتفه مُساعدة الخاص كيم نامجون.

: مرحبا نامجون

: جَ-جَلالة المَلك؟!

تَلعثم نامجون بصدمه إنه لَا يُصدق أن جَلالة المَلك يَتحدث مَعه بطريقة طبيعيه.

: أجل نامجون!
: أريد أن أقابلك في مَنزلك

: لماذا؟!
: فَالنتقابل في القَصر أفضل

: لَا أستطيع
: عندما أقابلك سَوف أشرح لَك كُل شيء

: حسنا جَلالة الملك
: أراك بعد ساعة

: إتفقنا
: إلي اللقاء

: إلي اللقاء 

أقفل جيمين هاتفه وَ إتجه إلي مَنزل مُساعده.

السادسة مَساء.

وَصل جيمين إلي مَنزل صديقه، إن نامجون المُستشار خَاصته وَ صديقه أيضا.

" مرحبا جَلالة المَلك "
إنحني نامجون بإحترام بعد أن أدخل جيمين
إلي غُرفته.

جَلس جيمين عَلي الأريكه أمام نامجون ثُم بَدأ بإخباره كُل شيء، عَن مُحاولة قَتله وَ أن الحَادث كَان عَن عَمد، العَملية التي قَام بها في أمريكا وَ أنها نَجحت، لَكنه لَم يُخبر أحد حتي يَكتشف الحقيقة.

الحقيقة أن هيسو حَاولت قَتله وَ أنها شريره تُريد أن تَستولي عَلي الحُكم، وَ أنها القَاتل الذي قَتل كارن وَ أنه يَجب التَخصل مِنها بأسرع وَقت.

وَ آخر شيء أنه يُحب جونغكوك كثيراً، وَ أن جونغكوك يَحمل بطفله.

كَان نامجون يَستمع إلي حَديث جيمين وَهو مُنصدم، إنه لَم يَكن يُحب هيسو بسبب شخصيتها المُتكبره، لَكنه لَم يَتصور أن تَكون الفَتاة قَاتله.

" ماذا سَوف تَفعل الآن جَلالة المَلك هل لَديك خطه؟! "

" أجل "

" مَا هيا؟! "

" بَعد ساعتين سَوف تَعود هيسو إلي المنزل، لهذا يَجب أن نُسرع في تَنفيذ الخطة! نامجون سَوف تُعطي إجازة لجميع الخدم.

سَوف ندخل الشرطة إلي غُرفة هيسو، ثُم أذهب إليها وَأبدأ بالتحدث معها،سَوف أحاول أن أجعلها تَعترف بجرائمها.

وَ عندما تَعترف سَوف تَعتقلها الشرطة "

" خطة رائعة، سَوف تَنصدم عندما تَراك أنك عُدت إلي طبيعتك "

" أجل، وَ الآن سَوف تَذهب إلي القَصر وَ تُعطي أجازة إلي المُوظفين وَ أنا سَوف أستدعي
الشرطة "

" حسنا سَوف أذهب الآن! "

• بعد ساعتين •

تَم تَجهيز كُل شيء، إنه في إنتظار قُدوم هيسو، كَان جيمين يَنظر مِن غُرفته يَنتظر أن تَأتي هيسو حتي يَبدأ في تَنفيذ خطته.

وَ يَتمني أن يَسير كُل شيء حَسب الخطة!

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

فقرة الأسئله 🧁🍧

- هل سوف تنجح خطة جيمين


إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن