25- بابي كوكي

2.8K 145 33
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• الساعه التاسعه صباحا •

ببطء إنفتحت جفون جيمين يَنظر حوله.

" أين أنا؟ "

همس بصوت مُتعب ثُم نظر للغرفه وجد ملاك جَميل يَنام عَلي الأريكه، أغلق عَيناه ثُم ببطء بدأت ذكرياته في التدفق إلي عَقله، الحادث، أصبح مريض عَقلي، مجيء جونغكوك والإعتناء به، كارن والمُنشط، مُمارسته مع جونغكوك ثُم الزواج والآن هو هـُنا.

نظر قَليلا إلي زوجه سوف يكون سعيد إذا عَلم أن العَمليه نجحت، هو يَتذكر كيف كان يُعامله؟ كان يَعامله وكأنه ابنه، ولَكن قَبل هذا هو يُريد أن يعلم من هو الشخص المُتسبب في الحادث.

الحادث لَم يَكن عن غير قَصد بل كان مقصود، لَأن فرام السيارة قَام أحد بالعبث بها وإذا إكتشف هذا الشخص أنه أصبح بحالة عَقليه سليمه سوف يُحاول أن يأذيه مره أخري.

لهذا أفضل حل أن يُخفي حقيقة أنه أصبح بحالة جيده وهو أيضا يُريد أن يَعرف لماذا جونغكوك تزوجه هل يُحبه حقا؟ لقد إستعاد ذاكرته ولَكن لَم يَستعد كُل الذكريات، البعض فقط.

في حين إنشغال جيمين بالتفكير دخلت المُمرضه إلي الغُرفة وعندما وجدته إستيقظ، ذهبت مُسرعه حتى تُحضر الطبيب، أتي جيهوب وفَحص جيمين ،بدأ  في سؤال عدد مِن الأسئله مِثل عُمره، السنه التي هو بها وغيره مِن الأسئله

" مُؤشراتك الحيويه بخير، سوف تستعيد باقي الذكريات بالتدريج، لَا تضغط عَلي ذاتك حتى لَا يحصل لَك مُضاعفات "

" لماذا لا أستطيع تذكّر باقي الذكريات؟ "

" لَأن العمليه التي خُضتها كانت خطيره علي عَقلك "

" حسنا، متى سوف أخرج؟ "

" لَيس الآن يجب أن تبقي حتي نري إذا سوف يحصل لَك مُضاعفات أخري، سوف يسعد زوجك كثيراً عندما يعلم أنك إستيقظ "

" لَا أريده أن يعلم، أخبره أن العملية لم تنجح "

" لماذا؟ "

" لَأنه هـُناك بعض الأشياء أريد أن أعلمها، فَقط أخبره أن العمليه لَم تنجح "

" حسنا سيد بارك "

خرج الطبيب مِن الغُرفة بعد أن أعطي جيمين إبرة الدواء، بعد هذا إستيقظ جونغكوك نظر إلي جيمين بحب إنه يَتمني أن يَستفيق بأسرع وقت، كان يُوجد حمام في الغُرفة أخذ بارك الصغير حمام دافئ يُريح عضلات جَسده.

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن