36- بابي كوكي

2.2K 123 36
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

التاسعة وَ النصف صباحا.

إستيقظ جونغكوك عَلي صَوت المُنبه فَتح جفونه بتَكاسل وَ نظر إلي زوجه الذي يَنام بسلام، كَان سَوف يُقبله لَكن صَوت المُنبه مُزعج للغايه.

لهذا إبتعد قَليلا عَن حُضن زوجه وَ قَام بإطفاء المُنبه اللعين، وَ عَاد إلي النَوم عَلي صدر زوجه مَره أخري، ظَل نَائم عَلي صدر زوجه قَليلا يَستشعر الأمان وَ الهدوء.

" جيميني هيونغ ~ هيونغي "
بصوت لَطيف يُوقظ جونغكوك زوجه.

" مَاذا جونغكوكي؟ "

" هيا لَكي نَتناول الفطور، وَ أيضا حتي تَحضر الدراما مِن البدايه "

" دراما "

" لَقد وَكلت شخص حتي يُرسل التسجيل إلي هيسو مِن رقم غريب، وَ عندما يُرسل لها التسجيل سَوف يَقوم بتدمير الخط حتي لَا تقوم بتتبعه "

" أنت حقا شيء ما جونغكوكي "

" كُل هذا مِن أجلك هيونغ، كُلما أفكر في الأمر أغضب كثيراً، كيف أمكنها أن تَفعل هذا بك؟! أنت أخاه كيف تُفكر في قَتلك، أنت لَطيف وَ طيب وَ هي تستحق أن تَتعفن في السجن "

كَان الأرنب الصغير يَتحدث بغضب وَ هو يَقبض عَلي يَداه، السنين التي قَضها جيمين وَ هو مَريض خَوف تاي عَلي شَقيقه، كُل هذا يَجعل جونغكوك حَزين حتي أنه بَدأ في البكاء.

هو لَا يُبالغ لَكن الفتاة حَاولت قَتله وَ هي أخته، شقيقته كَيف أعماها الحقد وَ الغضب حتي تَصل إلي هذه الدرجة، إلي قَتل جيمين، جيمين الذي جَعل حَياته أفضل، جيمين زوجه حُب حَياته، جيمين وَالد طفله.

" صغيري لما البكاء؟ "
أحاطت يَد جيمين خصر زوجه وَ يُعانقه بحبه، سَأله بقلق عندما شَعر بجسده يَرتجف بين يَداه وَ صَوت البُكاء يَخترق أذنه.

" أ-أنا خَائف هيونغ "

" لَا تَخف جونغكوكي، هيونغ لَن يَسمح لَأحد
أن يَلمسك "

" لَست خ-خائف عَلي نفسي أ-أنا أعلم أنك لَن تَ-تَسمح لأحد أ-أن يَلمسني، أ-أنا خَائف عَليك أنت هيونغ، ماذا إذا قَررت هيسو أن تَفعل لَك شيء؟! "

" لَن تَفعل شيء جونغكوكي، أرجوك تَوقف عَن البكاء، هكذا أنت تُؤذي نَفسك وَ طفلنا "

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن