27- بابي كوكي

2.8K 155 23
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• بعد يَومين •

لَم يَعد جيمين يَتذكر أي شيء فَقط ذكريات مُشوشه، لهذا لَم يَضغط عَلي ذاته.

كَان يَجلس عَلي السرير وَينظر إلي جونغكوك الذي يَعطيه ظَهره، إن الحمام شفاف لهذا إستطاع جيمين أن يَري جونغكوك، كَان الأصغر يُنظف جَسده يَعطي ظهره إلي جيمين.

وعندما إلتفي جونغكوك نَظر إلي جيمين وَجَده يَنظر لَه بطريقة جَعلت جَسد جونغكوك يَرتجف إنه أول مره يَري هذه النظرة عَلي ملامح جيمين، كَانت نظرته مُختلفه لَيست بريء.

" جيميني هل تُريد شيء حبيبي؟ "
تحدث جونغكوك بصوت عَالي حتي يَسمعه جيمين.

" لَا كوكي "

" حسنا حبيبي "

قَرر جونغكوك أن يَلتف لأنه لَو بقي يَنظر إلي جيمين هكذا، سوف يَحصل عَلي إنتصاب وهو لَا يُريد هذا لَأن صحة جيمين لَيست بخير.

بعد أن دخل كوكي لكي يُشاركني الحمام، أنظر له بإعجاب إن جَسد بابي جَمِيل جداً، أري وجنتاه أصبحت باللون الأحمر كان يبدو لطيف.

عندما تقدم وأصبح أمامي كنت أحاول ألا أنظر إلى خوخته الكبيرة، الشهيه، الطريه، ا-اللذيذه.

يَجف حلقي أنا أريد أن أتذوق خوخت كوكي مَري أخري ، أمد يَدي ثُم أمسكها بين يَدي كَانت طريه جداً، أجثو عَلي قَدمي أسمع بابي وهو يَخبرني ألا أعضه، لَم أكن أريد عَضه كُنت أريد فَقط أن أتذوقه وهذا الذي سوف أفعله.

أفرق وجنتاه يَظهّر لي ثقب وردي جَميل أقرب أنفي ثُم أستنشق رائحته، كَانت جَمِيله أخرج لساني ثُم ألعقه أسمع تأوه صغير يخرج مِن فم بابي.

كَان صوته جَمِيل جداً، أدخل لساني عَمِيق في مُؤخرت بابي كوكي كَانت لَذيذه جدا. 

" آ-ااه ج-جيميني أأ-أنا "

" كوكي موزة ميني تؤلمني ساعد ميني "

" اللعنة لَقد إنتصبت بسبب التذكر فَقط، أريد أن أتذوق تلك المُؤخرة اللذيذه "
تحدث جيمين وهو يَتذكر كَيف قَذف جونغكوك، وَ صوته الناعم عندما تأوه بإسمه.

أطفأ جونغكوك المِياه وَ خرج عَاري الجَسد، ألقي نظرة عَلي جيمين وَجده مُنتصب وَ يَنظر لَه.

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن