03- بابي كوكي

3.2K 92 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

ينام جونغكوك على آثر الكلمات والأنغام الهادئة، بينما عند التايغي كان يونغي يشرب القهوة ويعمل على حاسبة وزوجه يهاتف مساعده ثم يغلق الهاتف.

" ماذا أخبرك؟ "
سأل يونغي زوجه عندما أغلق الهاتف.

" سوف يرسل لي المعلومات على الإيميل "

تكلم تاي بسعاده يقف ثم يتجه إلى حضن زوجه يجلس فيه، تحاوط يونغي يده على خصر تاي ثم ينظر إلى وجهه الفاتن.

" أنت متأكد من إختيارك صغيري "

" نعم دادي ألم تري كيف تعامل معي؟ لقد عاملني بلطف شديد عكس الباقي عندما شاهدو ملابسي فقط سخرو مني ثم خرجو أنا متأكد أن جونغكوك سوف يكون الشخص المناسب "

" حسنا حبيبي أنا أثق بك "

تكلم يونغي ثم يأخذ شفاه زوجه في قبله شغوفه، هو يحب تاي كثيرًا كان يونغي يعمل منتج عندما عمل تاي على أول فلم أنتجه كان يلتقي به لكن لم يكن يتحدث معه، لأنه يكون ابن أخ الملك كان يوجد الكثير من الحراس معه لهذا كان من الصعب أن يتواصل أحد معه، لكن الذي صدم يونغي أنه أكتشف أن الصغر معجب به، إنه مازال يتذكر حديث الأصغر.

" يونغي هيونغ أنا معجب بك، هل تقبل أن تخرج معي في موعد؟ "

عندما أتذكر حديث تاي اشعر اني اكثر شخص محظوظ في الكون، تاي إنه أكثر شخص رائع قابلته في حياته هو لطيف، مثير، جميل، لطيف لطيف للغايه.

أصبحت علاقة تايغي جيده جدا حتي أنه عرفه على عائلته، في الحقيقي تاي يكون ابن غير شرعي لبارك، عندما كان في حفله كان في حالة سكر مارس الجنس مع إمرأة أصولها كوريا كانت قريبة أم جيمين، بعد اشهر أتت المرأة الى بارك وأخبرته أنها حامل منه.

تزوجها بارك وعندما أنجبت تاي توفت، أصبحت السيدة بارك تعمل تاي بطريقة سيئة لم تكن تحبه لم يكن يعلم أحد بمعاملته لها، توفي بارك وأصبح جيمين هو الحاكم أول شيء قام جيمين بفعله هو أعلن أن تاي أخاه.

إن جيمين يحب تاي كثيرًا كان الأخ والصديق الجيد، وعندما أحضر تاي يونغي وأخبرهم انهم في علاقة رفضت السيدة بارك تلك العلاقة لهذا ترك تاي القصر ثم تزوج تاي ويونغي كان جيمين شاهد على هذا الزفاف بعد مدة أكتشفو أن تاي يمكنه أن حامل.

فرح يونغي كثيراً لأنه سوف يصبح أب وجيمين لأنه سوف يصبح عم، وعندما علمت السيدة بارك هذا أقنعها جيمين أن تاي هو فتي طيب ليس له علاقة بأي شيء حدث في الماضي، تحدثت مع تاي ثم أصرت أن يأتو ويسكنو في القصر.

كان الوقت يمر وأصبحت علاقة السيدة بارك وتاي جيده كانت الأجواء سعيده ولطيفه لكن لا تسير الأمور هكذا إلى الأبد، لقد توفت والدة جيمين كان القصر حزين جداً لكن عاد له السعادة عندما أنجب تاي فتاة جميله مين روزي.

كان جميع من في القصر يهتم بتلك الفتاة اللطيفة خاصة جيمين كان يحب روزي مثل ابنته يمر عامان أصبح تاي ممثل مشهور ويونغي أصبح مغني ومنتج مشهور، لقد قام بفتح قناة لتاي وأصبح هو الذي ينتج له الأفلام.

في يوم كان جيمين عائد كان الجو شديد الممطر، لقد قام بحادث شديد أدي هذا الحادث حدوث خلل في دماغه، أصبحت تصرفاته فتي عمره ست أعوام، بسبب حادث جيمين كان لابد أن يحكم أحد إنجلترا، تأتي بارك هيسو.

بعد حادث جيمين ثم تتعدّى أنها أول ابنه لبارك، تزوجها بارك قبل ان يصبح ملك ولم يخبر أحد وعندما أنجبت كان يوم تتويجه ملك لقد قام بقتلها حتى لا يعلم أحد لكن خال هيسو أنقذها يقومن بتحليل حمض نووي وكانت كلامها صحيح وأصبحت هيا التي تحكم إنجلترا.

كان تاي خلال عام مع جيمين من طبيب إلي طبيب، لكن أخبروه أنه لا فائدة ثم أصبح يبحث عن مربي أطفال وأخيرا وجد الشخص المناسب.

جيون جونغكوك.

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

فقرة الأسئله 🧁🍧

- تاي الأخ المراعي 😭🤍

- علاقه تايغي 🤏🏻

- دخول روزي لساحة 😎

- Heather مره لطيفه 🥺🤏🏻

إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن