مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
عندما شعرت بأسنان شخص ما على مؤخرتي صرخت بقوة وألم، ألتف إلى الوراء أحاول أن أري من العاهر الذي يعضني، ت-تلك العيون كانت تنظر لي ببراءة عكس الذي يفعله الآن.
" م-ماذا تفعل إبتعد "
أتحدث بألم أسنانه حاده متأكد أن أسنانه سوف تترك علامات على مؤخرتي المسكينه.
كنت أتذوق تلك الخوخه الكبيره، ثم سمعت صوت شخص يصرخ هههه هذا الغبي لا يعلم أن غرف المنزل لا يستطيع الشخص الذي في الخارج أن يسمع الذي في داخله كيف عرفت هذا؟
حسنا عندما نلعب أنا و الأميرة روز كنا نصرخ ونشغل الأغاني بصوت مرتفع جداً، كان أبا يوني يصرخ علينا إلى أن أحضر عاملين جعلو الغرض ماذا كان أسمها، سمعت أوما تيتي يخبر به أبا يوني آااه عازله لصوت نعم هذا كان اسمها.
عندما إلتف هذا الشخص نظرت إلى وجهه إنه يبدو مثل الأرنب كثيراً، أنا أحب الأرانب وأحب الخوخ، إبتعد عندما شعرت بيده تقوم بضرب رأسيّ، آاه هذا مؤلم إبتعد عن الخوخه اللذيذه.
عندما لم يبتعد هذا العاهر اللعين قمت بضربه بقوة عني أسمع صوت تألمه، فاليجرب هذا العاهر الألم قليلا، حينما إبتعد عني قمت بسرعه بأخذ المنشفه و وضعتها على جزئي السفلي ثم أنظر له بغضب سوف أقتله.
" من أنت أيها العاهر كيف تقوم بعضي هكذا، هل أنت كلب مسعور؟ "
" لا إن ميني ليس كلب، إن ميني إنسان وأيضا أنت تمتلك خوخه كبيره وميني يحب الخوخ كثيراً ههه "
ميني
ليس كلباللعنه هل هذا الشخص الذي سوف أعتني به؟
أنظر له إ-إنه جميل جداًكان يرتدي تيشرت أبيض وبنطال أسود خصلات شعره تساقط القليل على جبهته.
أخذ نفس عميق
سوف يكون الأمر أصعب مما تخيل
إنه بحق الجحيم لم يتوقع في حياته أنه سوف يعتني بشخص مريض عقلي ثم يهجم عليه، أنظر إليه أجده يعبس وينظر لي بحزن، أجل صحيح لقد صرخت عليه حتى إني ضربته لابد أنه يكرهني الآن.اللعنه لا يجب أن يكرهني!
يجب أن أحافظ على هذا العمل
أقترب منه كان خافض رأسه إلى الأرض أنه أطول مني ببعض سنتيمترات، أمسك ذقنه بلطف ثم أجعله ينظر إلى.
أنت تقرأ
- Babi Koki || Jikook 18+ ✔
Romance" المُربي جيون جونغكوك كَان يَعلم أنه سَوف يَعتني حَاكم بريطانيا السابق المُختل عَقلي، لَكنه لَم يَتوقع أن يُحبه وَ يَتزوجه " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف مِن : junyjxsy@ بدأت : 2024/1/5 انتهت: 2024/11/1 ← لا أسمح با...