31- بابي كوكي

2.5K 155 23
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

بَعد أن تولي صغيري الحُكم وَ هو مُنشغل وَ هذا كَان جَيد، حَتي أستطيع الحُصول عَلي المعلومات التي أرغب في مَعرفتها، قَبل الحَادثه حَدث عَملية سَرقه في القَصر لهذا قَررت أن أضع كَاميرات مُراقبه.

عندما نَام جونغكوك ذَهبت إلي المكتب خاصتي وَ أحضرت الحاسوب الموجود في خزانتي، إنهم ببصمة الصوت لهذا لَن يَستطيع أحد أن يَفتحها، أخذت الحاسوب وَ عندما يَذهب جونغكوك إلي العَمل في الصباح الباكر يُشاهد التسجيل.

كَان الأمر مُتعب بالنسبة لجيمين لأن المُدة التي سَوف يُشاهد فيها التسجيلات كبيره، لهذا إستغرق الأمر إسبوع، يُشاهد التسجيل مِن العَاشرة وَالنصف صباحا إلي التاسعة وَ النصف مساء.

شَاهد كَيف كَان المُربين يُعاملونه بطريقة سيئة، وَ أصحاب شقيقته وَ كَيف كَانت سَوف تُمارس مَعه، لَكن زوجه المَلائكي أنقذه.

وَ الذي جَعله في حَالة صَدمه حَديث كارن مع هيسو.

" لَا أعلم لماذا لَم يَمت في تلك الليلة؟ "

" هيسو أنتي المُسببه في حَادث جيمين؟ "

" أجل "

" وَلكن لماذا فَعلتي هذا؟ "

" هذا لَيس مِن شَأنك، ماذا حَصل في الأمس؟ "

كَان جونغكوك يَعلم وَ رُغم خُطورة الأمر لَم يُغادر القَصر أو تخل عَني، بَل تَزوجني ربما حَتي يَحميني مِنها.

لهذا كُنت أراقب هيسو حتي لَا تفعل شيء لزوجي وَ أفكر بخطة حتي أستدرج الحَديث مِن فَم كَارن،لَأن الدليل الذي أملكه لَا يَكفي وَ ربما تَحدث هي وَ هيسو بأمور أخري خَارج القَصر.

لهذا إنتظرت الوقت المُناسب حتي أنفذ خطتي التي كَانت أن أضع دواء في شرابها وَ أنا أقوم بإستتراجها بالحديث، وَ كَان اليَوم المُناسب لَم يَكن مَوجود أحد في القَصر، لَهذا السابعه مساء تَسللت خارج المنزل وَ أحضرت الدواء يَجب أن أنفذ الخطه قَبل أن يَأتي جونغكوك.

إرتدي جيمين بنطال أسود وَفَوقه قَميص أبيض وَصفف شَعره للخلف، كَان مَظهره مُثير ذهب إلي المطبخ أعد العَصير وَوضع الدواء في مشروب كارن ثُم ذهب إلي غُرفتها.

- Babi Koki || Jikook 18+ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن