هالو يا حلوين عاملين ايه وحشتونى جدا من ايام حكمت ونكدهاالمرة دي جايه بحاجه جامدة ومختلفه ان شاء الله
والنشر اسبوعي
واخيراً اللي مش في جروب الفيس بوك فايته ضحك وهزار السنين 💋.
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لا ادري هل ارحب بكم في حياتي الغير عادية تلك؟ ام اطردكم منها بمنتهى الهدوء لدخولكم من دون اى اذن او احترام؟
لكن وعلى كلًا بما انكم هنا فلن يضيع وقتكم هباءً معى فقصتى مثيرة للانتباه والشفقة في وقتًا واحد ولكن بما اننى طبيبة فانا مثيرة بالتأكيد ولا اعتذر عن نرجسيتى ولكن فقط انصتوا لى.
انا بتول منصور او الطبيبة بتول عمرى الثالثة والثلاثون ربيعًا إمرأة عادية الملامح اشبه اى مصرية في بلدى بشرتى بيضاء عيني سوداء وانفى مستدير بعض الشئ ، ولدت في اسرة كانت ميسورة الحال والان ابواب الرزق فُتحت من حيث لا احتسب، لكن العلاقة بين ابى وامى متوترة للغاية منذ أن كنت في الخامسة او اقل لا اتذكر جيدًا، ولا اعرف سبب ذلك حتى الان وسرًا بينى وبينكم امى قد منعت نفسها عن ابى لسببٍ ما لا يعلمه الا هما الاثنين وثالثهم الله ولا اخوة لى من امى الدكتوره هناء، وقد كان هذا السبب الذي دفع ابى للزواج من السيدة رجاء الحاصلة على الدكتوراه في التاريخ القديم وبالتحديد المصرى ولى منهم اختى غير الشقيقة فاطمه ذات الواحد والعشرون ربيعًا واخى غير الشقيق براء صاحب التاسعه والعشرون واخيرًا هاجر اصغر اخوتى تدرس في السنة الاخيرة من كلية الاعلام وقد قسمت ظهر ابى وخيبة امله فكيف للطبيب منصور الاستاذ الدكتور في طب العيون ان تصبح ابنته فى اى مهنه غير الطب فانا لم ادخل الطب الا بجدارة ورغبة منى على عكس فاطمه وبراء الذين دخلوه عنوة وبالاخص براء الذي دخل إحدا الجامعات الخاصة لضعف تحصيلة في الثانوية العامة، وفاطمة التى دخلت كلية العلوم وكانت تعمل فى مركز تحاليل وباتت طبيبة تحاليل طبية، اما هاجر فقد احتالت تلك المحتاله على ابى فى الثانويه العامه واقنعته بانها سجلت في الشعبة العلمية وقد كانت سجلت بالفعل في الشعبة الأدبية ولم يعرف شئ حتى يوم اعلان نتيجه الثانويه العامه وقد كان يوم عصيب نالنا غضب ابى جمعًا فردًا فردًا لمعرفتنا بامر مثل هذا ومداراته عنه ولكم ان تتخيلوا الباقى.
وبعد كل هذا الحديث المهم يمكنني ان افصح واقول تخصصى الطبي فلا أنا عيون كابى ولا اسنان مثل براء ولا علاج طبيعي مثل فاطمة فانا اختلف كل الاختلاف وبكامل قوايا العقلية وبكل ارادة منى ومن دون اى ضغط قد سجلت في الطب الشرعي واعمل بمشرحة زينهم تلك وكر القصص الغريبة والعالم الغامض وكل ما هو وراء الطبيعة، وقد كان تخصصى في بداية عملى هو العظام لكن اين الاثارة والفضول؟
أنت تقرأ
قلب معتم ||The dark heart
Fantasiمواعيد النشر الخميس كل اسبوع لا اعلم ما هى الحقيقة حقًا؟ لكن كل ما أعرفه هو اننى لست امرأة عادية كاللواتى تقرأن عنهن. فلا أنا تلك الرقيقة ولا هذه الفقيرة ولا انا هذه التى تغفر في كسر للثانية لمن حطم وبعثر كرامتها فقط لانها تحبه، ولا انا تلك الضعيفة...