لَآ حًيَآةّ بًدٍوٌنِ عٌمًلَ..... ولَا عَمْلَ بِدُوٌنِ حَيَآةّ.....
____________________________________________________صباح اليوم التالي.... قصر بيان....
دلف جون خارج غُرفته في السابعة صباحاً مُرتدي بذلة بيضاء تماماً مُطعمة بصدرة سوداء أسفل السُترة....توجه نحو جناح رافيل، و أثناء قيامة بذلك كان كُل ما يُسمع في الرواق صوت خطواته فقط كون الجميع في غرفهم منهم من لازال نائم و منهم من يستيقظ و منهم من يتجهز للفطور
بعد ثواني وصل لجناحة فقام بطرق طرقتين ودلف....رمش حين أستقبله ظلام الغرفة المفاجئ له..... لقد كانوا في أول النهار و رغم ذلك لقد أُسدل علي الشُرف و النوافذ الستائر فجعل المكان مُغطي بالظلام.....
أغلق الباب خلفه و تقدم فوجد رافيل أرتدي ملابسة بالفعل و بجلس علي الآريكة أمام حاسوبه....وذلك ما جعل جون يتفاجئ فهو دائمًا من يُيقظ رافيل ولكن اليوم رافيل كان يجلس و من الظاهر أنه مُنهمك في العمل أيضًا....
الأمر وما في أن اليوم هو موعد أجتماع مجلس الإدارة في الشركة المُشتركة بين جون و إيلارا.....توجه جون يجلس بجانب رافيل ولكنه لازال ينظر صوب الحاسوب... وبدافع الفضول نظر جون إلي الحاسوب ليعرف ما يشغلة إلي تلك الدرجة.... و ما فاجئة أكثر أنه كان يتصفح قائمة باسم الأشخاص الذين سيحضروا الأجتماع بأقتراحات للشراكة....
بعد دقائق أنتبه رافيل لجون فنظر له بإبتسامة هادئة.... لُيُبادلة جون بآخري مُماثلة ثُم يقُل:
"صباح الخير..."
أعاد رافيل أنظارة للحاسوب ثُم قال:
"صباح الخير أخي..."
تنهد جون ثم نظر لرافيل يقُل في هدوء:
"أراك مُتحمس لليوم؟!..."
أغلق حاسوبة مُنهي عملة ثُم التف لجون يُعطية أهتمامة وهو يقُل:
"أجل... فاليوم سنستقبل في الشركة أكثر من مئة شركة رئيسها كان عدونا و أصبح يُريد الصُلح..."
عبث جون بذقنة كأنه يُفكر ثم فَاهَ بّـ:
"وتعتقد لماذا؟!.."
عبس رافيل قليلًا ثُم أجاب بتهكم:
"لأن سياسة إيلارا بالعمل أذادت أرباحنا... و بعد معرفتهم بأمر هدم العداوة بينكم ذلك شجّعهم علي طلب العمل معنا أكثر..."
ابتسم جون بهدوء ثم قال:
"مادام التغير في صفنا فلا بأس..."
أنت تقرأ
𝑬𝒍𝒂𝒓𝒂
Actionلطلامة عُرفت إيطاليا بالمظاهر البديعة و كان المسؤول عنها بُرج بيزا المائل أو نافورة تريفي.... و لطلامة عُرفت بالبشاعة السُفلية، و كان المسؤول عنها جون بيان برفقة إيلارا توريتو. 𝑴𝒐𝒓𝒗𝒆 𝒍3𝒍𝒍𝒚𝒂 ..