✨أهلا أعزائي✨
عزيزي القارئ.... أنا ليليا♡.... كاتبة روايتكم العزيزة 🖤🍃
///\\\
كُنت أُريد أن أوضح بعض الأشياء..... لذلك سوف أكتب ذلك الفصل.....
///\\\
ولكِ يفهم الجميع ما أكتبه... شوف ابعث لكم الفصل بالغة العربية الفصحة... واسفة إذا لجئت إلي لهجتي *•الرواية بدأت كتابتها في تاريخ 24/10/2023.... وسوف أوقف الزمن قليلاً ابعث لكم ذلك الفصل ثم نُعيد الزمن.....
أستخدام اسم إيلارا للرواية نسبتاً للبطلة......
*اسم إيلارا أو 𝔈𝔩𝔞𝔯𝔞 ... أصل الاسم أجنبي...
اسم إيلارا يعني الشخص المرح، ويعد من أسماء الفتيات الجميلة وغير المنتشرة، كما أن معناه مميز. ...وسوف أقول معناه بتوضيح داخل سرد الرواية.....•أختياري لبلاد الأبطال..... كان الأختيار نسبتاً للبلاد التي اعجبتني شخصيًا و تعلقت و تركت قلبي بها.... فأن إعجابي لروما لم يقلل شأن تعلقي بإسبانيا.....
•أختيار الديانة.... أختيار ديانة الأبطال كان نسبتاً إلي الديانة التي تعرضت لها طوال حياتي... وهي الديانة المسيحية...وبالطبع سيلجأ الجميع إلي وضع تخيلات من عقله... وهي أنني مسيحية.... وإجابة ذلك ستكون..... ❎... لا.. أنا قلت فيما سبق أن الأختيار كان نسبتاً إلي الديانة التي تعرضت لها طوال حياتي ولم أقل ديانتي.... أما أمر ديانتي فلا اعتقد أنه يجب عليكم معرفتها... فذلك شيء لم يخدم الرواية بالسوء أول بالخير.....
•بخصوص لهجتي... لا أملك لهجة معينه...
•بعض القضايا في الرواية.... والدتي محامية... وذلك ما سيجعلني عندما ادخل الشق القانوني في الرواية اقول اشياء صحيحة ولها صلة بالواقع....
•المعتقدات و إمانات الأبطال..... لقد نشأت في بيئة معينة... من الممكن أن تكون معتقداتي صحيحه أو خطأ......
•بعض الأشياء... الرواية من وحي خيالي... ولا تمد بصلة لأي رواية آخري... ولو وجدتم تقارب فأعلمه بأنه عن طريق الخطأ... وذلك من كثرة قرأتي للروايات.... أما عن السرد وشيء مثل ذلك فأننا في بلدي نقول شيء مهم وهو.... "إذا تشابه الجميع في نفس القصة فمن الذي سيفوز هو من يسرد ويكمل و يحلل الرواية بمختلف الطرق" وما أريد قوله هو انني بالطبع لم اسرق مجهود أحد وانسبه لنفسي...
•بعض الأسئلة... هل هنالك شريك معك في الرواية؟؟... لا... أنا من يسرد ويصنع غلاف و اديتينج و ترويج و كل شيء....
• سؤال... هل اسمك الحقيقي ليليا؟؟.... ما يفرق معك عزيزي القارئ....
أحب أن اقول انني صنعت ذلك و حاولت أن اظهر لكم بجزء مبسط عن شخصيتي الحقيقية... وذلك قليلاً ما يفعله بعض الكاتبات...
هل سنلتقي كونك قارئ وكوني كاتبة مجدداً؟... حقيقتاً لا اعرف... فقط اترك الأمر للقدر و السرد و لي.........
6/12/2023✨🍃
وآخر شيء تلك الصورة هي تخيل إذا كانت روايتي فلم علي نتفلكس 🤝🏻🍃
✨وداعاً أعزائي✨
كان معكم كاتبتكم المخلصة ليليا....
أنت تقرأ
𝑬𝒍𝒂𝒓𝒂
Aksiلطلامة عُرفت إيطاليا بالمظاهر البديعة و كان المسؤول عنها بُرج بيزا المائل أو نافورة تريفي.... و لطلامة عُرفت بالبشاعة السُفلية، و كان المسؤول عنها جون بيان برفقة إيلارا توريتو. 𝑴𝒐𝒓𝒗𝒆 𝒍3𝒍𝒍𝒚𝒂 ..