اعْتَذر قَلبي المسكين.... وَ لكِن الحُب للضُعفَاء.....
⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .⋆ ࣪ .
. الحُب شيء مُخيب للآمال.
فتخيل أن تعيش عمرك بأكمله تنتظر نظرة من أحد أو كلمة أو حتي لمسة.... و كُل ذلك لأن قلبك ربطك به... تحت شعار أنهُ يُحبه... و اللعنه... لماذا لا نتحكم به.... فحتي الرب وضعه بداخل قفص كي لا يفر مُدعي أنه يجد لذة الحياة مع شخصًا ما...
العشق ثُم العشق ثُم العشق و أربعة و أربعون نصيحة لنتجنبه و لكننا نقع أيضًا.... فهُنالك بعض الوقعات التي تُرضِ قلبنا... و هُنالك بعض الوقعات التي تجعلنا نغدوا اقوي و اشرس... و في كيلاتا الحالتين كانت إيلارا متواجده... فهي من أحبت حد الموت و هي من اصبحت اقوي و أشرس...في آن واحد هي تُحب و تكره... تُساعد و تخذل... تُنافس و تتراجع... تَكسر و تُكسر....
و تحت النسمات الجميلة و إضائة النجوم في السماء كانت إيلارا تسير بجانب جون بداخل مدخل قصر مانديلا بينما هُنالك حارس يمشي خلف جون يحمل بعض الهداية كونهم أول مرة هُنا بعدما تزوجه... و بالطبع تلك فكرة جون فإيلارا تُريد الهرب من هُنا و الأن...
"لم اعهدك رجُل نبيل.... ما بكَ؟..."
التف جون يبتسم لها بينما لازال يسير ثُم قال:
"النُبل شيء وراثي لم أرثه... لكن التجمل هو كنيتي...."
اكتفت إيلارا بإعطائة بسمة لطيفة بينما تسير ببطئ... وصل جون لباب قصر آل مانديلا وقبل أن يدلف التف ينظر لإيلارا فوجدها تتقدم منه ببطئ لذلك قلب عينه علي طفوليتها و مد يده لظهرة يتأكد أن مسدسه مكانه مخفي عن الأنظار..... فسيدة مانديلا لا تعلم شيء عن طبيعة عمله...... حين اصبحت إيلارا تقف بجانبه ظل يقف لدقائق لسبب تجهلة إيلارا...و قبل أن يفعل أي شيء وجد الخدم يُشير لهم لكِ يدخلوا لذلك مد يده يُشبكها بخاصة إيلارا قبل أن يدخلوا.....
دلفوا إلي قاعة الضيوف برفقة الخادمة ليجدوا ماكسميوث يجلس برفقة أرولا في أنتظارهم....فجون هاتف ماكسميوث يُخبره قبل أن يأتوا....تقدمت الخادمة تأخذ الأشياء من الحارس خلف جون بينما تقدمت إيلارا برفقة جون منهم في قاعة الجلوس... أشاح ماكسميوث وجهه عن أرولا ينظر إلي جون و هو يقول:
"أليس من العيب أن تجلب هداية و أنتَ قادم إلي بيتك؟..."
التفت جون له فانعكس ضوء الرواق علي نصف هيئته....بينما ظلت إيلارا تُحدق في الفراغ قاصدة عدم النظر في عين والدتها.....رفع ماكسميوث كأس النبيذ قليلاً كما لو يرفع نخباً له و هُنالك بسمة علي وجههُ.....و ذلك ما جعل جون يتقدم يجلس أمامهم و ملامح البرود لازالت علي و جهه... فهو حاول مُساعدة إيلارا كما تُساعده و لكن مقته لزوج والدتها لازال قائم...
أنت تقرأ
𝑬𝒍𝒂𝒓𝒂
Acciónلطلامة عُرفت إيطاليا بالمظاهر البديعة و كان المسؤول عنها بُرج بيزا المائل أو نافورة تريفي.... و لطلامة عُرفت بالبشاعة السُفلية، و كان المسؤول عنها جون بيان برفقة إيلارا توريتو. 𝑴𝒐𝒓𝒗𝒆 𝒍3𝒍𝒍𝒚𝒂 ..