الأَمر سَهْل و بِالإمكان.....
أُقْتُل مَن يُعارضكَ............❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁❁
فِي بعض الأوْقات يَتوجب عَلِينا آختيار آختيارات صعبة و مُستحيلة مِن أجل مَن نُحب.... و التَضحية تكُون لها جُزء كبير مِن قراراتنا.....
الحُب لعنة..... كَلِمة تكررت في عهد القُدماء المصريين.... فبِحق تلك الأشخاص كان لديهم وجهة نظر عجز الجميع عن فهمها....و لكن ها إيلارا الأن تفهما....
هي في دوامة... أما أن تبتعد و تخسر شخص مُهم لها أو تُخاطر و تخسر نفسها... للأثنين خسارة... لذلك في تلك المواقف نجلس و نرا أيهم يملُك خسارة أقل...و ذلك ما كان يحدث حقًا....
"إذًا لا يوجد غير حَل واحد... و لكنه به مُخاطرة أيضًا..."
كَانت إيلارا تجلس برفقة جون في تلك الغُرفة بمفردهم بعدما جون أمر ڤي بأن ينصرف و يتركهم بمفردهم... فكُل شيء سيُقال في تلك الغُرفة يجب أن يكون سِري تمَامًا...
وضعت إيلارا كأس الماء علي الطاولة ثُم حولت أنظاراها المُرهقة بجهة جون و هي تقول بصوت هاديء:
"و ما هو؟"
تسألت بنبرة هادئة جدًا و هي تعتدل في جلستها.... فَهُم يجلسوا هُنا مُنذ ساعات، جسدها مُرهق و ملامحا تُنادي بالنوم و لكن إيلارا لم تُوفر لهم المَطلوب... فمسألة عودة أختها أهم مِنها شخصيًا...
"تلك الأراضِ خاصة بآندرية... فل نُحدثه أو حتي نذهب لهُ... ذلك الحل المُتوفر الأن..."
أومأت إيلارا لهُ بتفهم ثُم قالت بهدوء:
"إذًا فل تتدبر أمر غيابنا و لنذهب لآندرية... هو يعرف من الأصل أمر كونِ الملك.."
تنهد جون و هو يتقدم قليلًا لحافة الآريكة ثُم قال بنبرة باردة:
"و لكن سنواجه مُشكلة بذلك..."
نظرت إيلارا لهُ نظارات تقول ماذا؟... و ذلك ما جعلة يأخذ أنفاسة ثُم يُكمل حديثه قائل:
"آندرية قام بإهداء مِيشيل تلك الأراضِ كهدية سلام عندما أعلنوا زواجهم رسمي..."
ضحكت إيلارا بسُخرية و هي تصرف عينيها عنه... فكُل حل يأتوا به يجدوا به عواقب و مشاكل.... لا يوجد شيء كامل... لا يوجد شيء جيد و جميل لآخرهُ.. ذلك ما آمنت به هي...
"جون... هل يُمكننا بأن نُصبح أصدقاء؟..."
نظر جون لها بإستغراب فوجدها تلعب بيديها بينما تنظُر لآي شيء في الغُرفة مُبتعده عن عينه...
أنت تقرأ
𝑬𝒍𝒂𝒓𝒂
Actionلطلامة عُرفت إيطاليا بالمظاهر البديعة و كان المسؤول عنها بُرج بيزا المائل أو نافورة تريفي.... و لطلامة عُرفت بالبشاعة السُفلية، و كان المسؤول عنها جون بيان برفقة إيلارا توريتو. 𝑴𝒐𝒓𝒗𝒆 𝒍3𝒍𝒍𝒚𝒂 ..