19: أنتَ سَعَادتِي ، كَما تَكُون تَعَاستِي كَذلك .

2 0 0
                                    

اشتقت لك رغم انك لم تكن معي اساسا ..
لكن من يهتم؟ ، فَـ مُجرد نَظرة مِنكَ تُنسينِي كُل ذلكَ .

احبك .. انت لن تعرف مقدار حبي لك ابدًا ، يَـ فؤادِي .
الأن؟ ، نعم الأن! .. فقط ابتسمُ كَـ المجنونة فوق سريري .

هَل تعلَم؟ .. بعدما فكرت مليًا في الأمر ، إكتشفت انني اتشوق للذهاب للمدرسة بسببك... انت املي ، و كم هذا مثير للشفقة .

حتى انني لن يكون لدي اي سبب و شغف للذهاب للمدرسة اذا اختفيت ، لأنكَ شغفي في المدرسة تِلك ، و لربمَا سَتُصبح شَغفِي في الحياة قريبًا .. و اظن انه كذلكَ .

اتعلم كم اعشقكَ؟ .. لكن ماذا عَنك؟.

انت فقط تستمر بكسري .. لكن لن انكر! ، انت ايضا تسعدني ربما لن تعرف ابدا انك تجعلني ابتسم لعشرات المرات باليوم لمجرد رؤية اسمك؟ ، او تذكرك!.

تكسري .. بسبب تلك العاهرة التي تجلس امامك ، ما بالك معها؟ ، اخبرتُك! .. غيرتي خطيرة جدًا ، من الممكن ان اقتلكَ و أنا اعشقكَ .

و ما فعلته قبل ايام دليل قاطع على ذلك! ، انا فتاة لربما من يراني سيظنني بريئة خجولة كبعض الحثالة هناك .. و كم هذا يزعجني .

كان العاهر يتحدث معها تلك الـ السافلة انها اكبر ساقطة رأيتها في حياتي .. كانت تبتسم له و هو بادلها و اللعنة عليه صاحب مؤخرة القنفذ .

و كم انزعجت ..

غَيرُ عَادِل ، لَقد أحبَبتُه أولاً .

...

ماذا عن الاشياء التي تسعدني؟ ، انها عديدة .. قد تظنها سخيفة ربما ، لكن بالنسبة لي هي شغفي معك .

مجرد نظرة واحدة منك تجعلني افكر بك طوال الليل ، هل تصدق انني ذهبت للنوم في العاشرة لكني لم انم لحتى الساعة الحادية عشر و نصف بسبب اني كنت افكر بك؟

بل افكر بك لـ 24 ساعة متواصلة كل يوم ، انت كُل ما يجتاح تفكيري .

نعم مجرد تلك النظرات سببت لي هذا ، ليس هذا فقط .

ايضا عندما تبتسم ، اعشق ابتسامتك .. اعشقك عندما تكون سعيد ، ذلك يكفي بالنسبة لي .. فقط كن بخير .

ايضا انا احبك و نقطة .

لان الحب بالمشاعر ، ليس بالشكل .. ليس بالملامسات .. ليس بالمواعدة .. ليس بالزاوج .. ليس بالجنس ... الحب مشاعر ، مجرد شعور .

حقيقتًا ذلك يكفيني فقط انني احبك يااميري ، لكن سوف تكون لي رغما عن مؤخرتك .. و اسفة على هذا الانفصام .

قَمرِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن