مَرحبًا .
فِي الحَقيقة أنَا مُجرد فَتَاة عَشقَت و بِشدَة .. أحبَت حُب صَادقِ و مِن كُل قَلبِها .
فَتاة سَلمتْ نَفسهَا لِـ جحِيم .. جَحِيم يُسمَىٰ بِـ الحُب .
أغرقت نَفسَهَا بِهَذَا البَحرِ الوَاسعِ الذِي لا نِهايَة له و لاَ قَاع له .. جَحِيم إذَا دَخلته تُقفَل ابوَابُ الرُجُوع خَلفَكَ .
جَحيِم تَراه هِي كَـ النَعِيم .
الحُب جَريمَة .. تُسمى بِـ جَرِيمة حُب ، جَريمة فِي حَق أنفُسنَا ، و عِندمَا اقُول الحُب لاَ أقصدُ ..
الحُب الكَاذب و الحُب بِالشَكل .. الذِي لاَ يُطلقُ بِـ حُب أسَاسًا ، يُمكنكُم القَول أنه إعجَاب ، لَن يَستمِر للأبدِ أبدًا .
الحُب بِـ الشَكلِ أو .. بالكَلاَمِ المعسُول .. أو بِـ المُواعدة .. أو بِـ فِعلِ الحَرامِ .. أو بِـ الإنجذابِ ...
كُل هَذا لَيس بِحب ، الحُب فِي الحَقِيقَة لَيس بِكُلٍ مِن هَذَا الحُب بِالمَشاعر .. كَونكَ تُكنُ لَهُ مَشاعِر حَقِيقية ذَلكَ يَكفِي ، و حقًا ليسَ بِمهم حَتى لَو لم يَكُن لكَ .
و أنَا كَذلك .. أحببتُ شَخصًا سَـ نُسَمِيه بِـ مون الذِي يَعنِي القَمر بِالإنجليزية (Moon) .. قَمرِي المُثِير .
.
فِي هَذه الرِواية سَوف أنشُرُ بِهَا عن حُبِي لَه و مَشَاعرِي تِجاهه .. ارِيد تَدوينَ كُل لَحضة و مَشاعر أكنها له في حيَاتي ، حَتىٰ أرِيهَا لَه .
و عِندمَا أريهَا لَه قَد أكُون فَقدتُه للأبَد .. أو حََصلتُ عَليهِ ، لاَ أعلمُ .
هَذه الكَلمَات المُدونَة هنَا هِي مِن كُل قَلبِي و حَقيقيَة ، و لَيست قِصة مِن خَيالِي .. يُمكنكم القَولُ "مُذكرة".
أحببتُ و دَفعتُ الثَمن .. و الثَمنُ كَان فِقدَان فُؤادِي .
قَمري .. إذا كُنتَ تَرى هَذا الأن فِي هَذه اللحضَة ، هَل يُمكنُكَ القَولُ لِي عَن طَبيعة مَشاعركَ تِجاهِي؟.
هَل تُحبنِي؟.. أوليسَ.
فَقط قُل بَلى .
.
حَسنًا أعلمُ أن السَردَ فِي بِدايَّة القِصَة قد يكُون سيئًا ثم تدرِيجيًا مَع الفُصُول القَادِمَة يَتغَيرُ للأفضَل .
فَبعدَ كُل شَيءٍ و بَعد كُل الزَمنِ الذِي مَر .. لُغتِي تتحَسنُ يَوميًا .
و هَذَا الفَصلُ أرشَفتُه .. لَكن الذِي في بِدايَة الفَصلِ الأولِ لَم أفعَل ، تِلك ذِكريَات ~
.
أردتُ أنّ تَفهَم و تَستَوعِب كَم أحِبُك .. و كَم أنَا جَادة بِـ شَأنكَ ، جَادة لِدَرجة الهَوس بِك .
مُشاهدَة مُمتِعةَ .. مُون .
- 17/10/2023 -
أحِبكَ .