مرت ثلاث اشهر لم انشر ..
لقد انتهت السنة .. انتهت الاعدادية ، و؟.
هل هي النهاية لنا؟.لا امل؟
هو لن يدرس معي مجددا .
اعتدتُ على ان اشعر به قربِي دائماً لانه يجلس أمامي ...آتذكر مرة في حصة لا اتذكر مادتها كنت اتأمل ضهره لانه يجلس امام مِقعدي قلت في نفسي
"دائمًا ما يكون قربي و لا يفصل بيننا الا سنتمرترات لكني سأشتاق لهذا القرب الذي لن يحدث مجددا ابدا و ستصبح تلك السنتمترات امتارًا
عندمَا كان امامي مباشرة بقيت مكتوفة اليدين لم افعل شيء .. سأندم على هذا "
هذا ما قلته لنفسي وقتها .. و فِعلاً .
بقي 3 آيام للعودة للمدرسه .. هو ما يحوم تفكيري طوال هذه الايام .
اشتقت لنظراته تلك لي .. اشتقت له .
.
اتذكر قبل سنتين .. ربما ثَلاث .
كَانت صديقة لنا انا و صديقتي المفضلة تود ان تقوم بمقلب و سألتنا بمنتصف الحصة ان نختار اي ولد في الصف .
و همست لي صديقتي المفضلة بمكر (هل ستختاريه هُو)
كانت تَلمح له .. مُون .
انا رفضت بقوة و قلت لا بملامح متقززة كأني اكرهه رغم انني دائما ما اكمله و هو كذلك يَفعل .. كَان يجلس خلفِي .
كلما فكرت هَل احبه؟ ارفض دائما هذه الافكار كنت كمن تكره الحب و لا تؤمن به .
ثم أخترت ولد عشوائي و صديقتي المفضلة كذلك فَعلت .. و عندما قامت صديقتنا بالمقلب الذي لم نكن نعرف مَا هُو ..
المقلب هو أن تَغمز للولد و ترىٰ ردَة فعلهِ .
بالفعل غمزت لهم ..
لحضتها انا عندمَا رأيت ما هو المقلب تنهدت بارتياح آنني لم اختره هو ..
تجاهلت ذلك .
لكني بعد ايام تذكرت انني ارتحت وقتها لاني لم اختره لانه كانت ستغمز له و لربما ستنتشر شائعات بينهم ..
إذًا هل كنت احبه وقتها و فقط أرفض مشاعري؟
لما بحق الجحيم اتنهد بتلك الطريقة لو كنت أكرهه .
يال غَبائِي .
تمنيتُ فقط أن تعُود تلك الأيام التِي فيهَا أكلمه يوميًا .
فَقط لَو تعود ...
.
اتذكر كذلك في اليوم الاخير للمدرسة عندمَا ذهبتُ انا و صديقتي لكي نأخذ الاوراق فِي أي مدرسة سنمتحن امتحانات نهاية المرحلة الإعدادية.
كنت في الخارج اكل بشرود لم اهتم به كنت وقتها منزعجة لانه انتشرت شائعات انه مع فتاة لعينة اسمها لويزه و حقًا بدأت تجاهله رغم حزني .
نضرتُ يَمنِي حَتىٰ ألقاه ينظر ناحيتِي و عندمَا تلاقت أعيننَا لم يبعد نَظراتهِ كالعَادة .. جعلَ قلبِي يخفق كاللعنة.
لمَاذَا ينظرُ بهذِه النظرَة؟ .
اللعنَة .
.
DON'T WANNA SAY GOODBYE...
19/09/2024