24: هل هِي النِهَايَة؟.

3 1 0
                                    

فَقط شهر .. بَقي أقل مِن شَهر لتَنتهِي السَنة.
و مَاذَا يَعنِي هَذَا؟.

الإفِراق!.

نَعم.. هَذه آخر مَرحَلة لِي فِي الإعدَادِية ..
أنا امرُ بِمرحلَة صَعبة جِدًا .

سأفقدهُ هُو و سَأفقد صَدِيقتي .
صَدِيقة طفُولتِي التِي هي معِي لعشر سَنوات .

هُي راسبَة فِي كل الأترَام و بَقي التَرمُ الثَالث و شَهَادة التَعلِيم المتَوسط فَقط .

أرِيدها أن تَبذُل جهدهَا و تحصُل عَلى مُعدل عَلى الأقَل .. فُؤادِي لا يَقوَى عَلىٰ تَحمُل فِراق أعزِ إثنَان لِي .

هَذَا مُؤلم ..

أحِبه و حَتىٰ لو لَم يَكُن لِي لَن أكرهه و إن فَعلت فَـ اللٌعنة عَلي .. اللّهم لاَ تَجعلنِي أجد الحُب و السَعادَة الحَقِيقيَة مَع غَيرهِ إن كَرهته!.

أنا مُنحَرفَة .. أنا غَير صَاحة لِكل شَيء كالطَبخ و التَنظِيف و حَتى المَكياج لم أحصل عَلى شَيء مِنه طَوَال حَياتِي سِوَى مُرطِب الشِفَاه .

أنَا رُجُولية .. طَوِيلة .. أرتَدِي دَائمًا الأسوَد و المَلابسِ الوَاسعَة جِدًا ، أنا فَتاة سَيئة .

مُنحرفَة بِشكِل خَطير ، أتَابعُ الـ BL و الـ GL و أنا أستطِيع مُضَاجعة الرِجَال و النِساء دُون تَردد .

أنَا بَاردة و لكِن مَجنُونَة مَع صَدِيقَاتِي .. حَتى الأخطَبوط أفكِر بِه بِطرِيقة بَذِيئة .

هَذه أنا.. إن سَمعت بِهذه الصِفات عَني هَل سَتقبَل بِي؟ ، أنَا حَتىٰ لمْ أفكِر أني سأحِبُك صَدقنِي .

يَجبُ أن تَعرِفُ أننِي شَخص مغرُور و قَوي الشَخصية و جَرِيئة جِدًا لكن مَعك كُل هَذا يَختفِي .

أصبِحُ كَالخَجُولات اللَعينَات .. تَبًا هَذا مزعِج ، لَكني أحِبك أعشَك مَهووسَة بِك .

هَل تُصدق أن كُل صَوركَ معِي .. حَتي عَملت تَصمِيم لِصُورتِي مَع صُورتُك .

أنَا ضَعِيفَة جِدًا مَعك .. ضَعِيفَة بِشكلٍ مُزعج .

و حقًا حَتىٰ إفتَرقنَا و لم أركَ لِمدة ثلاث أشهُر سَوف لَن أتركك و شأنك أقسم لكَ يا لَعين.

أنت مِلكِي .
و أنا مِلكك.

.

19/04/2024

أحِبك.

قَمرِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن