أحـبـبـتـك لـدرجـة أنـي كـتـبـت روايـة عـنـك ...
أنه من الجنوني ان احب شخص لهذه الدرجة ...انه مستحيل لكنه حصل .. أنا فتاة تكره الناس و انطوائية جدا .. لكنه اول شخص يتقرب مني ، لكن تبًا الان ابتعد ... ابتعد و صارنا الغرباء ..و كأننا لم نكن اصدقاء ابدًا !!أنا مهووسة به جدًا .. أكثر مما تتوقع !!
الحب صعب ، اقصد ذلك حقًا !أنا مهووسة لدرجة انني قبل اسبوع في حصة الفيزياء نادتنا المعلمة كي نجتمع و ترينا اختبار فيزياء و كان هو امامي مباشرة ... انا كنت اتأمل وجهه و ركلت الدرس بعيدا .. تبا للفيزياء منذ عرفتها لم افهم منها شيء !
وجهه ، عيناه ، ابتسامته ، يداه ، شفتاه ، طوله ، شعره ، حواجبه ، جسده ... كل شيء فيه !!
كنت اراقبه بكل حركة يفعلها ، الاستاذة اعتط نكتة و الكل بدأ يضحك و انا اضحك و ابتسم كالمجنونة و أتخيله فوقي بطريقة مثيرة ... حسنا كان الكل يعتقد انني اضحك على نكتها التي لم اسمعها حتى ~
هو لاحضني و انا اتأمه بسرية متأكدة عندما نظرت للمركب الذي صنعته المعلمة بقله حيلة و انا اأكد اني سأرسب في الفيزياء ذلك واضح ... بسبب اللعين المثير .. تبا له ..
لكن عندما عدت لاتأمله مجددا و اتجاهل الدرس اللعين .. وجدته ينظر لي بالفعل !!!
يإلاهي ماذا افعل !! كنت متوترة جدا عيناه الجميتين تنظر لي .. استمر هذا الوضع اللعين لثواني ثم ابعدت عيني ، كم انا غبية
كان ينظر لي ، لم يبعد عيناه ، ذلك مثير اردت ان أهجم إليه و اقبله بطريقة مثيرة .. لكن
تكلم و اصدر صوته المثير الرجولي الذي كلما اسمعه يقشعر جسدي و اشعر بالنشوة .. تبا لما يتكلم هذا اللعين؟؟ اكره ذلك ! اكره ان يسمع صوته شخص غيري انه ملك لي .. انه مثير و اللعنة !!!
ابتسمت لا اراديا عندما سمعت صوته كنت اكتم ضحكتي .. لكن لم افلح و تبا هو لاحض ذلك ~
كنت افكر بطريقة منحرفة حقا اشعر بالنشوة بمجرد نظرة واحدة منه و سماع صوت ! انا مختلة
كنت انظر لذلك المكان مباشرة !! "قضيبه" حسنا واللعنة كنت اكتم نضري و احاول ان لا انظر هناك لكن تبا لي فقط
هو رأى ذلك و بدا محرجا قليلا تبا لي .. اردت ان تبلعني الارض و حالا
انتهت الحصة و هرعت للحمام اضرب رأسي بالحائط تمنيت الموت
لكن لن اكذب ، ذلك مثير حقًا
....
...
..
.أنا اعشقه ليس فقط مجرد حب .. لا اعلم ماذا افعل .. هو يجعلني استسلم له ذلك اللعين الوسيم
كل شيء فيه يعجبني ، اعلم انه غير محبوب او مشهور بين الفتيات ، ذلك يريحني انا احبه وحدي و ذلك يكفي
لا نحتاج لعاهرات او طرف ثالث عاهر سافل !!
انه ملكا لي !!! لذا لكل من تتمناه فالتغربي عن وجهي
تبا فقطمهما حاولت ان اتجاهله لا استطيع حقا لا استطيع ..
انا اعحببته لاربع سنوات .. انه مستحيل!!!!.
.
.عـنـدمـا تـنـظـر لـي حـيـنـهـا سـأهـتـم !! ... لـكـن الـلـعـنـة أنـت فـعـلـت !
أنـت لـن تـتـصـور أبـدًا مـقـدار سـعـادتـي عـنـدمـا أكـون مـعـك ...
.
.
.- 2/11/2023 -
أحبك