02: غَيرَتِي كَـ الجَحِيم .. صَدقنِي.

27 3 0
                                    

الغَيرةُ؟
إنها تُفقِدنِي عَقلِي .

عِندمَا تَرىٰ شَخصًا تُحبُه و لِسنِين يَفعَل ايّ حَركَة بَسِيطَة مع فَتَاة اخرىٰ .. مِثل التَحدثُ معَها او الابتسَام فِي وَجههَا او النَظر لهَا او الاصِتدَام ..

ذَلك يجعَلنِي أفقِدُ عَقلي و يُعمِني الغَضب ، اشعرُ بِنيرَان غَيرتِي تَشتعِل .

انَه ملكُ لي وحدِي ... لا اسمح بأن يلمسه احد .. او يكلمه ..او يضحك و يبتسم معه .. اكره ذلك !! بشدة

أحِبُك و اللعنَة لا ارِيدُ ان تُكلم غَيرِي .. رُغم أنهُ لا يَفعَل أسَاسًا ، سَأقتُلك انا حَقًا مُستَعِدة لقَتلِ معَ ايّ سَالفلَةٍ تَجرؤُ عَلىٰ لَمسه حَتىٰ .

  عِندَمَا أره مع فَتاة مَا أين تَكن تَأتِينِي أفكَار شَيطَانيَة .. القَتل .. القَتلُ .. القَتلُ وَ بِأبشَع طَرِيقة .

أحبُه ... أحبُ كل شَيء فيهِ ، عَينَاه ، شَفتَاه المِثِيرتَان مِثلَه ، طُوله ، عُروق يَديهِ ،أصَابعَه ،صَوتُه ، إبتِسامَته ، ضَحكتُه ، عِندَمَا تَحمرُ وَجنتَاه فِي حِصَة الرِياضة ، نَظرَاته .


عِندَمَا اغَار .. أشعُر بِغضَبٍ يُعمِي بَصِيرتِي ، أكسُر و أضرِبُ أي شَيءٍ أمَامِي أينَ يَكن ، لِذا لاَ أتحَكمُ بِأفعَالِي عِند غَيرَتي ، و ذَلكَ لَيسَ بِـ جَيد صَدقنِي .


أرِيده! ، لَقدَ أوقَعنِي فِي حُفرةَ حُبِه .. إذن! ، فَاليَأتِي لِحَملِي و مُساعدَتِي للخُروُجِ مِنهَا ...

لَكن!.. بَدلَ إمسَاكِ يَدكَ التِي سَتجذِبُ جَسدِي مِن تِلك الحُفرَة أفَضِلُ جَرهُ لِيَسقُط مَعِي أَسفلاً .

لاَ أطمَعُ مِنهُ سَوىٰ انّ يُبَادلنِي مَا أشعُرُ بِه تِجَاهه .. أرِيده أنّ يَشعُر بِـ غَيرَتِي و يَشعُر بِنِيرَانهَا تَستَوطِنُ فُؤَاده ، أرِيده أنّ يُجربَ شُعورَ أنّ تَعشَقَ شَخصًا لَا يَهتمُ لك .

تَعقَهُ لِدرجَة انَه يُسيطِرُ عَليكَ .. تَفكِيرًا ، أحلاَمًا ، نَظراتًا ، شَوقًا، بُكائًا ، ضُعفًا ..

عِندهَا فَقطَ .. سَتجرِي رَاكضًا بَحثًا عَن صَدرِي لِمُعَانقتِه ، لَكنَه حِينهَا سَيكُون بَعِيدًا جِدًا .. إنَه مُؤلم أوليسَ؟.

سُحقًا لَه .. و تَبًا لِـ جسمِه و شفَتَاه التِي تُثِيرُ صَوابِي فِي كُل مرَة يَنطِقُ بِهَا حَرفًا.


مَهمَا حَاولتُ تَجنبُه .. عَينَاه تُخضعُنِي لَه ، بِكُل مرةٍ .

الُقُوع بِـ الحُبِ جَريمَة .. جَرِيمَة نَكونُ نَحنُ الضَحايًا ، نَستَقبِل الجَانِي بِكُل سُرورٍ .

لَسنَا نَحنُ مَنِ إختَار مَن نُحبُ .. قُلوبنَا إختَارت و نَحنُ نُشَاهد بِصمتٍ ، صَمتٍ مُؤلمٍ .

الحُبُ لَيسَ بِـ الشَكلِ بَل بِالمشَاعرِ .. سأعٓيد و أغَنِي هَذه الجُملةُ فِي كُل مَرةٍ .

.

- 18/10/2023 -

أحِبكَ .

قَمرِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن