04: سِحرُ عَينَيكَ .

18 3 0
                                    

النَظرَةُ بِـ النَظرَة و المُرتَجِف .. فُؤَادِي .

فِي الحَقِيقَة كُل شَيءٍ خَاص بِه يَفعَل! ، و كَم يُجِيدُ اللَعِب بِـ أوتَار قَلبِي .

أحبَبتُك .. أربَعِ سِنِين لَيسَت بِـ مُزحَة .. لَكنِي أستَطِيع أنّ أأكِد لَك أنِي لَم أعد أحِبك ، هَذه الفَترَة أشعُر أنَنِي مَهووُسَة بِه .

أحَاولُ أن أتظَاهَر أنَنِي لَستُ بِـ مُهتَمَة بَينَمَا قَلبِي يَهتَم و بِشدَة ، و عَينَاكَ تَجعَلنِي أفشَلُ فِي كُل مَرةٍ .

قَبلَ عَامَين أتَتذَكرُ كَيفَ كَانت عَلاَقتِنَا ، كُنَا أصدِقَاء قَرِيبُون لِبَعضٍ لَكن بَعد عَامٍ .. لَقدَ جَعلتَنِي أشعُر كَأنَنِي مَصدَر إزعَاجٍ لَك ، فَـ إلتَزمتُ الصَمتَ بِـ ألمٍ .

لَكن الآن! .. يَبدُو لِي أنَه يَهتَم ، أنَا .. لَم أعد أحتَملُ نَظرَاتكَ ، سأفقِدُ صَوابِي يَـ رَجل .

أصبَحتَ غَرِيب .. دَائمًا يَنظُر لِي كُلمَا سَمحَت لَهُ الفُرصَة ، يُحبُ أن يَجعَل قَلبِي ينبَضُ كَأنَهُ رأى المَوتَ! ، و أنفَاسِي تَنقَطِعُ! .

أظُننِي جُننتُ ، تَبًا! .. لَم يَمضِ يَوم و نَحنُ لَم نَتبَادل النَظَرَاتِ ، إنَه شَيء طَبعِي آن تُبَادِل النَظرَ مَع شَخصِ مَا .. لَكن .. لَكن هُو مُختَلف! .

نَظرَاته مُختَلِفَة .. إنهَا مِثل

أنّ يَنظُر لَكِ مَرة فِي مُنتَصفِ حِصَة مَا مُملة و أنَا أبَادله  مُحدِثًا دَمَار دَخلِي ، و أبعِد عَينَاي عَن خَاصته .. و انظُر لَه أنَا هَذهِ المَرة إمَا أجدِه يَنظُر بِالفِعل أو يُبَادلنِي .

بِحقِ الجَحِيم أتُصدِقُون أننَا تَبَادلنَا النَظرَات لِأكثَر مِن عَشرِ مَرَاتٍ اليَوم؟ ، بِحصَة العُلوم و اكثَر مَا ادهَشنِي انَه كَان يُقَابلنِي مُبَاشرَة .

مُون هَل تَتذَكرُ ذَلكَ؟ ، ذَلكَ اليَوم أعظَم كَي أنسَاه .

تَبًا .. مُثِير .

لاَ تُعجبُنِي فِكرَة أننَا نَكتَفِي بِهَذِه النَظرَاتِ فَقط .. و كَم أكرَه هَذا التَوتُر بَينَنا ، بَادِر .

تَقدَم .. إفعَل شَيء و اللَعنَة .

أخَافُ آن أستَسلِمَ لَكَ .. لَكن بِحقِكِ يَـ ذَاتِي!، مُجرَد نَظرَة مِنه تَجعلُكِ تُفكرِي بِه لِساعَاتٍ لَيلاً و يَنتَهِي بِك الأمرُ بِـ السَهرِ .. السَهر بِوجهِه .

انتَ تَعرِفُ أننِي أبتَغِيك .. لَكنكَ تَستَمتِعُ بِـ تَعذِيبِي بِتلكَ الآعينُ .

.

- 20/10/2023 -

أحِبكَ.

قَمرِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن