البارت التاسع

282 27 8
                                    

في اللحظة التي سمعت فيها ميرا صوته عبر الهاتف وهو يخبرها أنه يحبها، شعرت بصدمة لطيفة تمتزج مع حماقة مسرورة. لم تتمكن من كبح انبهارها وفرحها، وكانت تشعر بالحرارة تنتشر في وجنتيها.

"أ- أنت تحبني؟" ترددت الكلمات عبر شفتيها، كما لو كانت تحاول استيعاب معنى هذه الكلمات المفاجئة.

"نعم، أنا أحبك بجنون،" أجاب جونغكوك بصوت مليء بالحنان والإخلاص.

ميرا: "أنا مذهولة حقًا، لم أكن أتوقع أبدًا أن تكون لديك مشاعر كهذه تجاهي."

جونغكوك: "لقد كانت تلك المشاعر تنمو داخلي ببطء، ولكن الآن أصبحت لا يمكنني إخفاءها بعد أن أدركت مدى أهمية وجودك في حياتي."

ميرا: "أعتقد أنني في حالة من الدهشة، ولكنني أيضًا سعيدة جدًا. لقد كنت أشعر بشيء مميز بيننا منذ اللحظة الأولى التي التقينا فيها."

جونغكوك: "نعم، أنا أيضًا. لقد كنت أشعر بذلك أيضًا، ولكن كنت أخاف من التصريح بهذه المشاعر خوفًا من رد فعلك."

ميرا: "لقد كنت أيضًا، لكن ... لا أدري ... ماذا أفعل؟ .... انني خائفة."

جونغكوك: "لماذا انتي خائفة؟ ألا تثقين بي؟"

ميرا: "لا بل اثق بك اشد الثقة، لكن ... ماذا لو علم أبي؟ قد يقتلني هذه المرة."

جونغكوك: "كنت اعلم انه من ضربك أمس، حسنا ميرا، لا تخافي ، سأتدبر الامر على طريقتي."

ميرا: "ماذا ستفعل؟ ارجوك لا تسبب المشاكل."

جونغكوك:" قلت لكي لا تخافي، سأحل المشكلة بنفسي، لكن الآن عليك ان تخرجي من منزل جيمين"

ميرا:" لماذا؟"

جونغكوك:" لا اريدك ان تبقي في منزل رجل آخر."

ميرا:" لكنه صديقي، كما انني لن ابقى طويلا".

جونغكوك:" تعالي لمنزلي، امي ستعتني بك جيدا".

ميرا:" لا شكرا لك، سأبقى بمنزل جيمين افضل الى ان اعود لمنزلي".

جونغكوك:' لكن.."

ميرا:" اسفة لكنني لن اقبل، اوه ان اخي يتصل، سأكلمك لاحقا"

اغلقت الخط مباشرة دون ان تسمع كلامه، هي تريد وبشدة ان تبقى معه دائما، لكن عليها ان تسيطر على مشاعرها في هذه الفترة الى ان يتم حل المشكلة مع والدها، لا تريد ان تسبب المشاكل اكثر له ولها ايضا. قلبها يؤلمها بشدة عليه، فهو قد اعترف لها بحبه وهي قامت بإبعاده عنها، انها تشعر انها فتاة سيئة حقا ، لم تكن تعلم ماذا تفعل غير ان تستسلم للواقع.

فتحت الخط تكلم اخيها تاي.

ميرا:" مرحبا, لم تتصل الآن؟"

تايهيونغ :" اظن اننا نواجه مشكلة كبيرة "

رواية "بتلات الحب" 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن