البارت الثالث عشر

222 23 3
                                    

آسفة على التأخير كان عندي ظروف، ممكن تنشرون الرواية اكثر؟؟ وشكرا لكم❤️

----------------------------------------------------------------------------------

بعد مرور ايام وايام عديدة ، بدأت ميرا تتحسن نفسيتها تدريجيا بعد فترة الصدمة التي مرت بها بسبب وقوع والدها في المشكلة القانونية. و قد عادت لبيت والدها لتعيش فيه مرة أخرى برفقة تايهيونغ ، كما أنها عادت للعمل في محل الأزهار، وكانت تتفاعل مع الزبائن بابتسامة واسعة وحماس يعكسان استعدادها لاستقبال الحياة من جديد، وقد عادت صديقتها ايضا بعدما تحسنت صحة جدتها، وحكت لها ميرا كل ما جرى وكم تمنت ان تكون هناك بجوار صديقتها لدعمها.

جونغكوك، بدوره، كان يواصل شراء باقات الأزهار من محل ميرا كما كان يفعل في السابق. لكن هذه المرة، كان يبدي اهتمامًا أكبر ويطلب من ميرا أن تختار له الباقات الأجمل، وكان يستمتع بمشاهدة ابتسامتها ورقتها أثناء التعامل مع الزبائن، في غرفته ومكتبه وفي كل ركن من أركان منزله، تتواجد باقات الزهور ، فهي تملأ المكان بجمالها وألوانها المتنوعة، ولكن وراء كل وردة وكل زهرة يكمن الشوق الذي يدفع جونغكوك لشرائها، فهو يبحث عن فرصة للقاء ميرا والتحدث معها، ليس حبا للزهور ، وانما لكي يجد فرصة ليلتقي بأسيرة قلبه ، لذا فإن الزهور التي تزين مساحاته الخاصة تعكس حنينه وشغفه الدائم للقاءها.

بينما لم تعرف والدة جونغكوك، السيدة جيون، عن ميرا أبدًا، إلا أنها لاحظت الزهور الكثيرة في غرفة ابنها. كانت هذه الزهور تثير فضولها وتثير تساؤلاتها حول سبب وجودها بكميات كبيرة، ولكنها لم تستطع الوصول إلى استنتاج نهائي دون معرفة المزيد عن مصدرها.

فيما يتعلق بتايهيونغ، فقد كان يعمل بجد في شركة والده لتعويض الخسائر التي منيت بها الشركة بسبب الفضيحة. كان يعمل بجد لإعادة رفع اسهم الشركة واستعادة سمعتها ومكانتها في السوق.

اما جيمين فيجد نفسه في صراع داخلي بين مشاعره تجاه ميرا وبين صداقته العميقة مع جونغكوك، فهو يدرك أن ميرا تثير فيه مشاعر عاطفية قوية، لكنه يخشى أن يؤثر هذا الحب على صداقته مع جونغكوك. لذا، يحاول بكل قوته تقديم الدعم لصديقه والتظاهر بعدم وجود أي مشاعر غير متبادلة مع ميرا، حتى لا يفقده صديقه الذي يثق به ويحبه.

----------- في محل الازهار

كانت ميرا وليا يحضران الباقات التي تم طلبها من قبل الزبائن ، يتبادلون أطراف الحديث .

ليا: "ميرا، هناك سؤال يجوب داخل رأسي منذ أمس ,  هل سألتي نفسك يومًا عما تشعرين به حقًا تجاه جونغكوك؟"

ميرا: "نعم، لقد فعلت. أشعر أنني  أحبه بالفعل، لكنني لا أريد المسارعة في الأمور. أشعر بأنني لست جاهزة لخطوة جديدة."

ليا: "لكنه شاب وسيم وغني، وهو حلم كل فتاة! هل أنتِ متأكدة من أنكِ تقومين بالقرار الصحيح؟ "

رواية "بتلات الحب" 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن