البارت الثاني عشر

239 23 4
                                    

جاء تايهيونغ وكان قد وجد ميرا جالسة مع .... جونغكوك!!

---

تايهيونغ "مرحبًا، سيد جونغكوك ، لماذا انت هنا؟؟ اقصد ماذا تفعل مع اختي ؟"

جونغكوك"اوه مرحبًا، لم اكن اعرف انك اخ ميرا."

تايهيونغ:" اجل انا تايهيونغ كيم ، اخ ميرا وابن السيد كيم اعمل في شركة والدي يعني انني النائب له والمالك الشرعي للشركة بعده".

جونغكوك:" هذا رائع، تشرفت بلقائك تايهيونغ."

تايهيونغ:" وانا ايضاا، اذا من اين تعرفت على ميرا؟"

جونغكوك:" لقد قابلتها في محل الازهار من قبل، وقد احببت شخصيتها لذلك اردت زيارتها اليوم".

تايهيونغ:" ااه هكذا اذا ، انني متفاجأ حقا، كيف لرئيس اكبر شركات كوريا على معرفة شخصية بأختي؟"

جونغكوك:" انها مميزة حقا."

تايهيونغ:" اجل اجل، اذا هل اتيت الى هناك لاجلها حقا؟"

جونغكوك:" بالطبع ، عندما سمعت الخير اردت ان اطمئن عليها ، وأرى اذا كنتم تحتاجون لشيء ما."

تايهيونغ:" هذا لطف منك سيد جونغكوك ، شكرا جزيلا لك"

ميرا (بهمس):" اخي لم تتصرف هكذا؟"

تايهيونغ (بهمس):" لا ادري انني متوتر ، لماذا لم تخبريني بالامر من قبل؟"

ضحك جونغكوك عليهم ثم قال:" سأترككما تتحدثان وسأعود" ذهب جونغكوك واستدار تايهيونغ الى ميرا

تايهيونغ:" لم اخفيت الامر عني؟ منذ متى وانت على علاقة به؟ هل هذا هو الشخص الذي تبيتين عنده؟"

ميرا:" اخي توقف عن طرح الاسئلة، انه مجرد صديق فقط ، ولا ابيت معه في البيت اطمئن"

تايهيونغ:" اذا لماذا لم تخبريني عنه من قبل؟"

ميرا:" تاااي انه الشخص الذي رآني ابي معه، وضربني بسببه"

تايهيونغ (بتفهم):" هكذا اذا، اظن ان والدي لم يكن يعرف انه جيون جونغكوك ، والا لما كان تصرف بذلك الشكل أمامه".

ميرا:" لا ادري حقا، تصرف على طبيعتك امامه ولا تتوتر".

تايهيونغ:" حسنا حسنا، اوه كدت ان انسى ، لقد انتهى التحقيق الآن وهو بالزنزانة سيحولونه الى المحكمة "

ميرا:" اتمنى ان يسير كل شيء على ما يرام"

------------- تسريع الاحداث

في قاعة المحكمة، وقف الوالد متأملًا ومترددًا بينما توجهت أنظار الحاضرين نحوه. كانت الأجواء متوترة ومليئة بالتوتر والترقب. دخل تايهيونغ وميرا ، ودخل جونغكوك وسكرتيره ودخلت عائلة الضحية ، وبالطبع الصحافة ايضا، بعد دخول القاضي والتأكد من جلوس الجميع، بدأت الجلسة.

رواية "بتلات الحب" 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن