البارت التاسع عشر

108 10 6
                                    

بعد أن تناولوا الطعام معًا، همس تايهيونغ بالقرب من جونغكوك قائلاً: "ألا تلاحظ أن جيمين لا يقترب من ليا أبدًا؟"

أجابه جونغكوك متفكرًا: "لا أدري، أظن أنه متوتر فقط، فهي أول مرة يواعد فيها."

قال تايهيونغ بنبرة قلق: "لكنه يبدو لي أنه ليس سعيدًا."

فكر جونغكوك للحظة ثم قال: "سأحاول التحدث معه لأفهم منه."

قاطعتهم ميرا وهي تبتسم: "بماذا تتهامسان أنتما الاثنان؟"

أجابها تايهيونغ مبتسمًا: "لا شيء، ميرا، أكملي طعامك فقط."

نظر جونغكوك إلى ميرا بعيون مملوءة بالحب، ثم عاد إلى طعامه، محاولًا أن يخفي قلقه بشأن صديقه جيمين. كان الجو مليئًا بالضحك والحديث، لكن تلك اللحظة القصيرة من الهمس بين تايهيونغ وجونغكوك أضافت بُعدًا من القلق إلى المناسبة السعيدة.

بينما كان الجميع يستمتعون بالطعام والحديث، كان جيمين يجلس بجانب ليا بصمت، محاولًا أن يبدو طبيعيًا. كانت ليا تبتسم وتتحدث، لكن جيمين كان غارقًا في أفكاره، غير قادر على تجاهل مشاعره الحقيقية تجاه ميرا.

نهض جونغكوك من على الطاولة ونادى على جيمين :" جيمين تعال معي ، اريدك على انفراد" اومأ له جيمين وذهب معه مشوا قليلا عندما ابتعدوا عن البقية،

تكلم جونغكوك : "جيمين اخبرني الحقيقة"

جيمين :"حقيقة ماذا؟"

جونغكوك :"حقيقة مشاعرك ، لماذا تكذب على نفسك وعلى الجميع؟'

اراد جيمين ان يخفي الامر:" هاي ماذا تقعد بهذا صديقي؟ اية حقيقة اخفيها واية كذبة تقصد؟؟ "

جونغكوك:" انت تعرف ماذا اعني، لم اخبرت الجميع انك معجب ب ليا بينما انت بالحقيقة لا تفعل؟"

صمت جيمين لانه لم يجد ما يقوله لاحظ جونغكوك ذلك ووقف مقابلا له وواكمل :" اخبرني جيمين ما الذي يدور بذهنك؟ لم اخبرت ليا انك معجب بها؟ الا تحبها حقا؟؟ لم لست سعيد؟ منذ ذلك الحفل وانت لست على ما يرام تظل شارد الذهن طوال اليوم وتفكر ، فيم تفكر؟؟ اخبرني الحقيقة جيمين؟؟ لا تخفي الامر اكثر انا صديقك المقرب"

جيمين :" وما الذي سيحدث لو اخبرتك الحقيقة؟ هل ستصلح الوضع؟"

اجابه جونغكوك :" سأفعل ان استطعت ذلك لانك صديقي وسافعل كل شيء لاجلك ". ضحك جيمين بسخرية وقال:" لا اظن ذلك ، توقف جونغكوك لن يصلح الامر"

  جونغكوك:" على الاقل اخبرني ما الامر؟" ، بقي جونغكوك يصر ويصر حتى صرخ جيمين:"  هل تريد ان تعرف لم اكذب على الجميع وعلى نفسي بشأن حبي ل ليا؟؟ لانني اريد اخفاء مشاعري الحقيقية تجاه حبيبتك!!"

انصدم جونغكوك للحظة واراد استيعاب الامر! "ماذا تقصد؟" فأكمل جيمين :"اجل انا احب ميرا! وكثيرا ايضا ، لم ارد اظهار مشاعري لها لانني اعرف انك تحبها وهي ايضا تحبك! لقد علمت انني الطرف الثالث في القصة لذلك اردت الاستسلام لم اجد طريقة اخرى غير ليا ، حسنا هي من ارادت هذا لم ارد ان اقترب من اية فتاة لكن ليا من ارادت هذا واتت الي، لم استطع رفضها لانها فتاة حساسة ورقيقة لذلك وافقت واخبرتها انني ابدالها الشعور بينما انا لا افعل ذلك! قلبي يتألم كل يوم عندما ارى ميرا بقربك دائما اقول لماذا احبتك انت وليس انا؟ لم يحدث هذا معي انا فقط؟؟" ( كان يصرخ وصوته مبحوح على وشك البكاء)

رواية "بتلات الحب" 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن