البارت الرابع عشر

198 21 0
                                    

بينما كان تايهيونغ يعمل في مكتبه بتركيز... دق باب مكتبه، لم يقل "ادخل" حتى لأن الطارق قد دخل بالفعل..

.....: مرحبا تايهيونغ

تايهيونغ: سيد جونغكوك ؟!! .... لماذا اتيت الى هنا؟ اا اقصد كيف؟ .. او ماذا؟ .. اا اقصد...

جونغكوك: هههه لماذا انت متوتر هكذا؟ اعتبرني صديق لك ولا تناديني بسيد مرة أخرى ، جونغكوك فقط تكفي.

تايهيونغ: حسنا سيد جونغكوك.. اه اقصد جونغكوك. تفضل بالجلوس تفضل.

جونغكوك: شكرا، اذا كيف حالك؟ وكيف حال أمور الشركة؟

تايهيونغ: انني أبذل كل جهدي لكي ارجع أسهم الشركة الى مستواها القديم.

جونغكوك: اذا هناك مشاكل عديدة بالشركة؟

تايهيونغ: أجل، فضيحة أبي جعلت الشركة تخسر الكثير.

جونغكوك: حسنا إذا، هذا سبب مجيئي اليوم اليك.

تايهيونغ: ماذا تقصد؟

جونغكوك :أنا هنا لأتحدث معك عن فكرة مشروع جديد قد يهم شركتك. 

تايهيونغ: (بابتسامة) أوه، حقا؟ تفضل، دعني أستمع للتفاصيل. 

جونغكوك: لقد وضعت فكرة مشروع يشمل تعاونًا بين شركتنا وشركتك، حيث نستفيد من مجالات قوتكم وقدراتنا لتحقيق نجاح مشترك. 

تايهيونغ: (بفخر) لا أصدق أنك ستتعاون معي، يا الاهي إنه مثل الحلم،  أعتقد أن ذلك سيكون رائعًا! أنا متحمس للعمل معك على هذا المشروع، وأشعر بالفخر لتوجيه هذه الخطوة. 

جونغكوك: (مشجعًا) أنا أيضًا متحمس للتعاون معك، تايهيونغ. لدينا الفرصة لجعل هذا المشروع ناجحًا بشكل لا يصدق، وأنا واثق من أننا سنقوم بعمل رائع معًا. 

تايهيونغ:(بتفاؤل) بالطبع! دعنا نبدأ في التخطيط والعمل على هذا المشروع بسرعة.

جونغكوك: حسنا، سنعقد اجتماع خاص في شركتي بعد الغداء ، وارجو ان تحضر لكي نتفاهم جيدا.

تايهيونغ: بالطبع بالطبع، سأحضر .

جونغكوك: حسنا اذا، اراك لاحقا يا شريكي تاي ( وخرج)

تايهيونغ: (بفرح) يااا الاهي سأتعاون مع جونغكوك!! لا اصدق ما يحدث، اذا نجح المشروع سترتفع اسهم الشركة، وسنحصل على مستثمرين كثر، انا متحمس!!

------ في محل الازهار

كانت ميرا تستقبل الزبائن في المحل، وهي ترتدي زي العمل وترتب الزهور ببراعة ثم قالت موجهة كلامها لأحد الزبائن : هل يمكنني مساعدتك في اختيار الباقة المناسبة؟ 

زبون: نعم، أرغب في باقة تعبر عن حبي لزوجتي في عيد زواجنا العاشر. 

ميرا: لدينا العديد من الخيارات الجميلة، دعوني أظهر لكم بعضها. 

رواية "بتلات الحب" 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن