بعد مدة حان وقت خطاب جونغكوك ، نهض من كرسيه وتوجه نحو المنصة بكل ثقة.
جونغكوك: أعزائي الأصدقاء والزملاء، أود أن أرحب بكم جميعًا في هذا الحفل الرائع الذي يعبر عن فرحتنا واحتفالنا بنجاح المشروع الكبير الذي قمنا بتحقيقه معًا. إنه لمن دواعي الفخر أن نكون هنا اليوم، محاطين بأصدقائنا وأحبائنا، لنشارك معًا هذه اللحظة الخاصة.هذا المشروع لم يكن مجرد تحد عملي، بل كان رحلة من التعاون والتضحية والعمل الجماعي. شكرًا لكل فرد منكم على جهودكم وتفانيكم في جعل هذا النجاح ممكنًا. دون دعمكم وتعاونكم، لم يكن ليكن هذا النجاح الباهر الذي نفخر به اليوم.
في هذا الحفل، أود أن أشكر خاصة شريكي في هذا المشروع، تايهيونغ، الذي كان ركيزة أساسية في تحقيق هذا الإنجاز. إلى جانب ذلك، أشكر الجميع هنا لدعمهم وثقتهم بنا، ولكونهم جزءًا من هذه الرحلة المثيرة.
لنكن دائمًا مصدر إلهام لبعضنا البعض، ولنستمر في بناء مستقبل واعد وناجح. شكرًا لكم جميعًا.
بعد انتهاء خطاب جونغكوك وسط تصفيق حار، تبادل الجميع الابتسامات والتهاني. ثم، اقتربوا من بعضهم البعض وقاموا بتبادل الأحضان والمصافحات بتعبير عن فرحتهم وتقديرهم لبعضهم البعض. تعالت الضحكات والأصوات المرتفعة ملئية بالفرح والسعادة في جو من الاحتفال والترابط.
بعد مدة، فإذا بالموسيقى الهادئة والرومانسية تملأ القاعة، وقد طلبوا من الحضور اختيار شريك للرقص، لم يتردد جونغكوك في اختيار ميرا، وبابتسامة رائعة وافقت ميرا على الرقص معه. في الوقت نفسه، مد تايهيونغ يده لحبيبته تزويو التي وافقت بسعادة، وانطلقوا ليشقوا الطريق على أنغام الموسيقى.
نظر جيمين الى ميرا وهي تتجه نحو جونغكوك للرقص، كانت عيناه تعبر عن مزيج من الحزن والغضب لانها اختارت غيره، وفي نفس الوقت شعر بالأسى لأنه لم يكن هو الشخص الذي سيرقص معها في تلك اللحظة الرومانسية. كانت نظراته تعبر عن تأمل وحسرة في الوقت ذاته، حيث كان يراقب ميرا بتركيز، معبرًا عن مشاعره المختلطة في ذلك اللحظة.
بعد لحظة من التردد، أخذت ليا الخطوة الجريئة بطلب الرقص مع جيمين، وبدت ابتسامة جميلة على وجهه عندما وافق، ثم توجهوا سويا ليدخلوا في دورة رقص رومانسية ومميزة، تعبيرا عن مشاعرهم وانسجامهم.
ليا شعرت بالسعادة والحب وهي ترقص مع جيمين، وكانت تغمرها مشاعر البهجة والسعادة بين ذراعيه، لكن عندما نظرت إلى جيمين، لاحظت أن عينيه معلقة بميرا وجونغكوك اللذين كانا يرقصان بشغف وانسجام. ولكنها لم ترد التساؤل عن نظراته تلك . فقد كسرت الصمت قائلة: اذا.. جيمين... انت صديق جونغكوك صحيح؟؟
جيمين: اجل بالطبع، نحن اصدقاء الطفولة.
ليا: اوه هذا جيد حقا.
أنت تقرأ
رواية "بتلات الحب" 🥀
Romanceرواية مكتملة بطولة: جيون جونغكوك كيم ميرا مجرد فتاة عادية تعيش حياة بسيطة مع عائلتها الصغيرة ، تبحث عن الحب الحقيقي الذي لطالما حلمت به ، لتلتقي برجل سيغير مجرى حياتها .... تابعونا لتروا احداث هذه الحكاية ~~