في صباح اليوم التالي، عاد الجميع إلى أعمالهم باستثناء جيمين. غيابه الملحوظ أثار قلق جونغكوك، الذي لم يستطع التركيز على أعماله المعتادة.
كان جونغكوك في مكتبه، يحاول التركيز على أعماله، الى ان دخل سكرتيره الخاص قائلا:" سيدي، لقد جاء السيد تايهيونغ لرؤيتك."
جونغكوك: دعه يدخل.
دخل تايهيونغ : مرحبا جونغكوك، هل تحدثت مع جيمين؟
جونغكوك: (يتنهد) نعم، حاولت الاتصال به عدة مرات منذ الأمس لكنه لا يرد.
تايهيونغ: (بقلق) وانا ايضا لم يرد علي ، أخبرني ماذا حدث بالضبط بينكم يوم أمس؟
جونغكوك: (يتردد) أخبرني أنه يحب ميرا، وأنه كان يكذب على الجميع وعلى نفسه بشأن مشاعره تجاه ليا. كان يشعر بالضغط ويريد الابتعاد.
تايهيونغ: (بصدمة) هذا معقد. علينا أن نفعل شيئًا. لا يمكننا تركه هكذا.
جونغكوك: (بحزم) أنت محق. سأذهب إلى منزله بعد انتهاء الاجتماعات. يجب أن أطمئن عليه بنفسي.
تايهيونغ: (موافق) حسنًا، أتمنى أن يكون بخير. أخبرني فور معرفتك بأي شيء.
جونغكوك: (يبتسم) سأفعل. شكرًا على قلقك.
(يكمل كل من جونغكوك وتايهيونغ الحديث حول اشياء مختلفة،بعد ذلك يغادر تايهيونغ ويعود الى شركته ، اما جونغكوك فيعود للتفكير في جيمين، بينما يحاول إنهاء أعماله بسرعة)
-------- في محل الازهار
كانت ميرا وليا تعملان في صمت، كل منهما غارقة في أفكارها.
ميرا كانت قلقة بشأن جيمين. "لماذا تعامل معي هكذا بالأمس؟ هل هناك شيء يحدث لا أعرفه؟" تساءلت وهي تقطع سيقان الورود.
أما ليا، فكانت تشعر بالارتباك والحرج. "جيمين كان غريبًا في تصرفاته... هل يخفي شيئا ما؟ لم غادر بالامس بتلك الطريقة؟ " فكرت وهي ترتب باقة من الزهور.
بينما هما غارقتان في أفكارهما، قررت ميرا كسر الصمت.
ميرا: (بتردد) ليا، هل كل شيء على ما يرام؟ تبدين مشغولة الذهن.
ليا: (تبتسم بخجل) نعم، أنا فقط أفكر في بعض الأشياء. وأنتِ؟ تبدين قلقة أيضًا.
ميرا: (تنهد) نعم، بالأمس جيمين كان يتصرف بغرابة. لا أعلم ما الذي يجري معه.
ليا: (تنظر إلى ميرا بقلق) هل تعتقدين أنه غاضب من شيء ما؟
ميرا: (تهز رأسها) لست متأكدة. لقد حاولت الاتصال به لكنه لم يرد. أنا قلقة عليه.
ليا: (بقلق متزايد) ربما يحتاج بعض الوقت لنفسه. قد يكون لديه ما يشغله.
ميرا: (تفكر) ربما. أتمنى فقط أن يكون بخير. هو صديقنا ولا أريد أن أراه يعاني.
أنت تقرأ
رواية "بتلات الحب" 🥀
Romanceرواية مكتملة بطولة: جيون جونغكوك كيم ميرا مجرد فتاة عادية تعيش حياة بسيطة مع عائلتها الصغيرة ، تبحث عن الحب الحقيقي الذي لطالما حلمت به ، لتلتقي برجل سيغير مجرى حياتها .... تابعونا لتروا احداث هذه الحكاية ~~