1869||05
____
قلت لك ما رأيك بلعبه وانت تقف وتحدق بي مثل الابله؟. "نظرت له بنظره ساخطه وأخذت تقترب منه ببطئ، تعلم كيف تجعله خاتم بأصبع يديها.
" اووه حسنا لما لا. "قال وهو مرتبك بعض الشئ هو يعلم انه أخطأ في خطفه لي اليا لكنه كان يعلم أيضا ان هذا هو من سيجلب ريلفين، وأن اشقاق ريلفين هم نقاط ضعفها.
" احذر ماذا!."نظرت له باستغراب مصطنع وبلكاد تحاول أن لا تضحك هي واليا، هو من اختار ان يفعل ذلك بنفسه هو احمق! ليس لهم ذنب..
نظر لها الآخر بصدمه ووضع يده على فمه بشكل مضحك وقال بشكل درامي. "اعععع لااا توقفي عن التكمله، اعتقد انكِ تحاولين تفجيري او ماشابه يا اللهي ما أزال صغيراً على الموت، ارجوكِ سيده بارك ريلفين ان تتركين." وضع يده على قلبه بدراميه وينظر لها بعيون الجرو الصغير اللطيف بلآصل ماكس شكله لطيف للغايه هو فقط أراد أن يفعل شئ صغير حتى يستودع صديقته التي لطالما احبها بكل صدق لكنها رفضته بأنه ليس نوعها المفضل هذا اللطيف يتحطم داخليا يا رفاق.
تحركت الأخرى نحوه بهدوء حتى هو لم يبدي اي رد فعل واليا واقفه تشاهد بصمت تعلم أن ماكس لم يكن ليؤذيها هي تعلمه جيدا. "ماكس انظر لا يمكنني حبك تعلم انك لن تستطيع أن تجعلني احبك لذا يجب أن تتخلى عن ذلك واضمن لك انك ستحب فتاه جميله وتحبك لذلك سافر وعش حياتك أليس ذلك ما كنت تريده؟." نطقت ريلفين تناظره بهدوء هي قلبها رقيق للغايه وتعُتبر ماكس مثل شقيقها لذلك لا يمكنها فعل له شئ اصلا كل ما كانت تفعله منذُ قليل كان من أجل بعض المرح فقط إنما حديثها مع والدها جدي فهي مستهدفه من قبل بعض الأشخاص بلأصح لديها أعداء.
" انظري سأحاول بجد ولكن اريد التقي بتايهونج العلكه اولا لأنني اشتقتُ له بشده، لذا قبل ما أفعل نا أريده واسافر اريد ملقات ذلك اللعين." تحدث ببعض المرح يكتم المه هي تعلم انه لم يأخذ حديثها بعين الاعتبار لكنه سيفعل اي شئ تقوله هي لذلك هي مطمأنه بعض الشئ.
"حسنا لك ذلك هيا لنخرج من ذلك المكان المقزز. "قالت وهي تبعد الباب والكرسي لتخرج.
نيست اليا بانزعاج واضح الي ماكس" بربك ماكس ألم تجد مكان اعفن من ذلك يا مغفل يا عديم التربيه والإحساس انت بلذات لديك حساب معي." كانت تصرخ بوجهه تقريبا ويدها تشد في شعر المسكين وريلفين تحاول أن تبعدها عنه ونجحت بذلك.
.
.
.
.
.
3:27pmكان يوقع بعض الأوراق الخاصه ف مكتبه، كان منغمس ف ذلك بشده، لكن قاطع ذلك طرق شخص على الباب
" سيدي هذه الأوراق تحتاج إلى توقعيك انها مهمه للغايه وتصميم الذي حضرتك طلبت صنعه هو جاهز بلفعل، يمكنك القدوم لرؤيته." نعم يرفاق انها شركه هندسه وليس ازياء وهو مصمم هندسي."حسنا كاران يمكنك الذهاب واحضر الي كيم تايهونج على الفور." ذهب الاخر بعد أن جونغكوك انهي حديثه على الفور يجلب له تاي.
بعد عده دقائق دلف الاخر دون طرق الباب.
" اعلم اعلم انا مشهور سمعتُ ان السيد جيون يريدُني ماذا تريد يا عاهر؟." نبس تاي فور دخوله دون يعطي فرصه للآخر حتى يتحدث هذا هو كيم تايهونج بلطبع.
" اصمت ايها العلكه اريد الي تعقيم بعد سماعي لصوتك، والان انظر تاي التصميم الذي جهزناه انا وانتَ جُهز بلفعل سنذهب غدا لرؤيته استعد وايضا لقد اعددتُ شيئاً بنهايه الاسبوع. "
" ما هو؟." نبس الاخر باستغراب من الأصغر ينتظر رده بفضول.
"سنذهب ف رحله تخيم ويمكنك جلب أصدقائك وانا سأحضر صديقي كريس تعلمه صحيح. "قال وهو يرجع شعره الأسود الي الخلف.
" اووه حسنا وطبعا انا أعلمه فشقيقته صديقتي المقربه، لا تقلق سأجلب كل اصدقائي المقربين. "نبس تايهونج وخرج دون اضاف كلمه
هو وقح؟؟
بلطبع عدي مرحله الوقاحه هذا كيم تايهونج ملك الوقاحه يساده..!.
.
.
.
.
.
بارت سريع كد عشان عارفه خللتكوا معايا بس المشكله معنديش افكار بس البارت الجاي وعد مني هيكون طويل اوي وكمان مليان أحداث.
اي اكتر مومنت عجبكمم.
أنت تقرأ
1869||Jeon's obsession.
Romanceاحبها، وكانت كلملجأ له. عشقته فاهداها العالم. RELVEN. JEON JONKOK.