12

39 1 0
                                    


1869||12
.
.
.
.
.

"لماذا لا تجيبني اسألك مُنذ نصف ساعه تقريبا!!."
هو لا يجُبني حقا مُنذ نصف ساعه وحقاً طفح الكَيل معيِ تباً له هذا الوغد سانتظر مثل ما يقولون الصبر جَميل سأنتظر واهدئ من روعي قليلاً لانه بدأ يخفني الطريق مظلم ولا يضئ غير مصباح السياره وهو لا يُجبني ويتجاهلني بدأت بلخوف حتماً.

.
.
.
بعد مده ليست قصيره ولا طويله ايضاً وصلنا امام قصر مظلم ولكن شكله من الخارج شديد الجمال وتكلم جيون اخيراً وفتح فاهه الجميل ذاك.

"ادخلي يا فتاتي المثيره،وحركي مؤخرتك هذه."
نظرت له بصدمه من كلامه هذا وحركت قدمي بسرعه بطيئه مثل السلحفه اعتقد اكثر بطء منها قليلا امزح يا شباب.

دخلت الي القصر حرفيا كان قصر فيكتوري شديد الجمال كلمه الجمال قليله عليه هو حقا اروع شئ ممكن ترا ف الوجود انا لا ابالغ لكنكم لا ترون الذي اراه لان عيني عجزت عن وصفه بجديه.

سمعت صوته يناديني بهدوء شككت ان في شئ ما ولكني تبعت صوته "ماذا هناك جون؟." قلت هذا بعدما وصلت اليه وتبين انه المطبخ وكان يأكل كب كيك وخدوده ممتلئه مثل القط الصغير يا اللهي شكله لطيف بشكل مبالغ به حقا اردت بشده ان امسك وجنتيه ولكني خجلت من ذلك.

"تعالي وتناولي انها من صنعي ولذيذه للغايه." قال كلماته بهدوء وياكل بصمت و وجنتيه ممتلئين، اخذ واحده واعطاني قطمه ونا تناولتها برضا تام ودون ان اناقشه حقااً انها رائعه بحق، اهذ الباقي من يده وتناولتها بنهم وحب للكب كيك حقاً صحيح!
كيف علم ان النكهه هذه المفضله لي!
رأيته توقف عن الاكل واخذ ينظر لي وعينه تشع قلوب حقا لا يمكنني انكار انه يحبني بلنهايه علي تقبله، لحظه ادراك انه سيصبح زوجي بكل الحلات شعرت بفرحه ف قلبي حقا قلبي سعيد لما؟؟؟

"ببطئ عزيزتي لن تطير منك تناولي ببطئ حتي تستمتعي بها."
قال وهو يتجهه ناحيه مقعد من المقاعد الموجوده في سفره المطبخ كان كبير حقاً وكانه شقه.

همهمت له علي حديثه واصبحت اتناولها ببطئ ونهم في نفس الوقت "صحيح جيون لماذا اتيت بي الي هنا؟." سالته بفضول وتمنيت ان يجاوب بما اريد.

" اتيت بكِ الي هنا جيث منزلنا سيكون وهو مصمم خصيصاً لكِ وباسمك يا صاحبه العيون البنيه الرقيقه." هل سمعتون عن هوس جيون لصاحبه هذه العيون البنيه من قبل؟
تقريباً لا ولكنكم ستعلمون فلنهايه لما هو مهوس بها لهذه الدرجه حتي يجلب لها قصر كهذا باسمها.

نظرت له بصدمه احاول استيعات ماذا يقول اولا انه منزلنا وثانيا مصمم لي وثالثا انه باسمي كيف؟؟؟.؟
" ماذا تقول كيف ذلك؟؟" نطقت بصدمه شبيه بالسعاده حقاً لم اتوقع شيئاً كهذا منه خصوصا انه يعتبر اننا اعداء!
هل اضحك علي نفسي يا اللهي..

"ما هو الي كيف هذا مخصص لكِ يا اميرتي اريد الاعتراف لكِ بشئ اعلم ان المكان غير مناسب ريلفين ولكن حقاً تعبت من الانتظار انتظرت كثيراً ، ريلفين انا احبكَ واعشق تفاصيلك وعيونك التي لاطلاما اثرتني واوقعتني ف بحور عشقها و شعركِ الذي بمشيج لون الشكولاه الغامقه وملامحك الفريده من نوعها وشكلك البريئ وشخصيتك وشجاعتك ريلفين حقاً لطلاما احببتكِ من اعماق قلبي ولكن عقلي كان يرفض الاعتراف بذلك احببتكِ رغم كل شئ احببتكِ وكان احد لم يحب من قبل مثل ما احببتكِ، يعتبر كلمه حب قليله ولكن انا حقا مهوس بكِ. "
كانت الاخري تبكي ف صمت وصدمه فأقترب الاخر ببطئ شديد ولثم شفاهمها في قبله يغرقون بها بصدق مشاعرهم.

.
.
.


اسفههههههه قطعت عليكممم الحتهههههه هموتتتتت😭😭😭😭

يلا كلو يقول رائيه بقي
اياكتر مومنت عجبكم.؟
تتوقعوا اييي
رايكم ف السرد.؟





1869||Jeon's obsession. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن