6

63 2 0
                                    

1869||06

____

.
.

يوم الاِثَنين صباحا.
12:55 am.
فيِ المقهىِ

يجلس هو بهيبته المعتاده ينتظرها، يبدو أنها ليس على علم انه موجود الآن هو يجلس منذُ نصف ساعه ولا احد تقدم حتى يأخذ طلبهُ يبدو أن لا يوجد أحد هنا هو يفكر ف الانتظار اكثر، لكن لا شئ يدعه للانتظار يبدو أن لا أحد هنا ولكن المقهى مفتوح شئ غريب!.

قاطع كل هذه التساؤلات صوتها الذي يجعله مُهيم بها وخطواتها وهي تقترب نحوهُ، انهُ مُهيم بها بمعنى الكلمه ينظر لها بطريقه تجعل الفراشات ترفرف من اول عينيهاَ الذي يجد بها سحر خاص هو واقع بحب عيناها وشفتيهاَ الذي تزينها لون شفاه بنيُ بدقه، كل شئ بها جميل بمعنى الكلمه.

"ماذا تفعل هنا سيد جيون؟." تسألت هي وهو لازال شارد بملامحها نظرت له باستغراب لما ينظر لها بهذا الشكل هل هو مُعجب بها؟من المستحيل هي لا تحبه.

لتخبط على الطاوله لتجعله يستفيق من شروده هذا الذي تجدهُ غريب هي لا تعلم المسكينه ما ينتظرها.

لينظر لها الاخر "هل سحرتيني حتى تجعلين قلبي يرفرف و اهيم بكِ." هو ينظر لها بطريقه غريبه حتى اردف بصوته العميق الذي يجعلها تفقد وعيها من شده جمالهُ يا اللهي هي لا تتحمل ذلك الجمال بحق الله .

"ماذا تقول يا هذا؟" هي تعتقد انهُ جن او شخص ما ضربه على دماغه لكن لحد ما يروقها ذلك، وهي تحاول أن تنكر ذلك.

" الا تعلمين حقاً ما اقول يا حُلوتي البنيه. " ماذا يقصد بحديثه هي فهمت حديثه بشكل خاطئ وهذا ما يريده كان يقول ذلك بكل خبث.

"اصمت حتى لا أشخر لك. "نظر الاخر لها باستغراب ماذا يعني هذه الجمله، هل هي حدث شئ بمخها او ماذا ما معنى هذه الجمله حتى اردف هو بتساؤل.

" ماذا يعني هذه الجمله حُلوتي؟. "نظر لها بتساؤل وهو شارد بشفتيها تاره وعينيها تاره.

"اهه هذا مصطلح يستخدمه العربيون يدل على الانفعال الشديد وهكذا." نظرت له وهي تحاول شرح هذا المصطلح الغريب عليه والذي لا يعلمه.

ليقهقه الاخر بخفوت "اريد اخبارك بشئ يا شبيهه الفراوله. "
هو ينتظر رد فعلها على هذه الكلمه بفارغ الصبر حقاـ.

"همم ماذا تريد يا عملاق؟. "همهمت له وهي تردف بعبوث، لحظه واحده هي تحدثه هو؟ هي تقول له هذه الكلمه ماذا يعني عملاق.؟؟.

"ماذااا تقصدين بعملاق؟." ردف جيون بانزعاج هو لا يعلم لماذا نادته بهذا اللقب.

" اقصد انك اكبر مني، وانت ضخم هذا ما اعينه لا أكثر ولا أقل. "قالت الأخرى تبرر له موقفها، هي كانت ف اول لقاء لهم غير مهتمه له، لكن الآن هي منجذبه له بشده وتنكر ذلك!.

"همم حسنا لا امانع لكن غيري هذا اللقب، دعيني أخبرك الان ماذا اريد." همم وهو يبعد خصلات شعرها البني عن عيناها العسلية وتتعاكس مع اشعه الشمس.
منجذب لها؟
نعم منجذب لها وبشده. ✅

"تتزوجيني؟."

.
.
.
.
.
صغنن اه عارفه بس ده اكتر بارت مقرب لقلبييي بجد عيشوا حياتكوا
معلش ع القافله دي انا عارفه انكم عايزين تقتلوني

نسأل؟
اه نسأل وهتجاوبوا ✅

اي اكتر مومنت حبتوه؟

اي اكتر حاجه ضحكتكوا؟
.
ريلفين هتوافق ولا لا؟

اي سبب تغير جونغكوك؟

ولو هتوافق هتوافق لي؟
..
.

1869||Jeon's obsession. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن