1869||10
.
.
.
.
.
_اليوم الرابع للرحله._في منتصف اليوم تقريباً على الساعه الثامنه مساءٍ.
"اريد الرجوع إلى المنزل حقا، هذه رحله ممله ولقد ظننت انني سأسمتع!."
تذمرت بصوت عالي جذب انتباه الآخرين ووافقتها الرآي ريلين وتايهونج.استعد الجميع للذهاب إلى المنزل، لكن ريلين اختفت فجأه ولم يعثروا عليها.
حاولوا الاتصال بها ولكن هاتفها مشغول.
"ريلين!! "
صاحت ريلفين بصوت عالي وهي تبحث عن الأخرى، لكن لا جدوى من ذلك."ريلين!!!!."
هذه المره كان تاي هو من ينادي عليها لكن لا جواب، حاول جونغكوك تتبعه موقعها."ريلين أين كنتِ؟"
سأل تايهونج ريلين التي ظهرت من العدم مع قولها انها ضاعت في الغابه فصَدقوها.ويا ترى هل هي تاهت بلفعل؟..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اجتمع الجميع المغادره بسياره جيون وكان تاي وجيون يجلسون بلامام حيث كان تاي نائم ويشَخر، لكن بلخلف كانت ريلين ترتدي سمعاتها وتستمع الي اغاني وتتمتم بصوت خافت، لكن ريلفين كانت نائمه على ساقي ريلين وتقرأ شئ ما اعتقد انها روايه ما._مَرت ساعتين.
هم على وشك الوصول الان كل واحد منهم يتجهز للنزول من السياره ربع ساعه فقط وسيكون كل واحد منهم في المنزل الخاص به.
قاطع أفكارهم صوت رنين الهاتف الخاص بريلفين، أجابت وهي مستغربه اتصال ابيها في هذا الوقت.
"ماذا هناك ابي؛ ما خطب صوتك؟؟"
قالت بقلق يتخللها.
"حسنا، لا تقلق سأتي الان."
اغلقت الهاتف بتوتر ونظر الجميع لها بتسأؤل، يقولون أعينهم ماذا حدث.هي لم تحبذ التحدث وهم احترمه رغبتها.
"لو سمحت جيون هل يمكنك توصيلي الي الشركه."
نبست بهدوء استغربه الاخر من نبرتها، لكنه بالاخير اومأ لها.اوصَل جيون تاي وريلين الي منازلهم واتجه مع ريلفين الي الشركه الخاصه بهم والتي يعملون بها كشركاء عمل.
الطريق بهم اخذ خمس دقائق تقريبا، وها هو يصطف السياره في المكان المخصص له بلجراج.
ترجل جيون من السيارع بهيبته الجذابه، وترجلت هي وهي تجري نحو الشركه ليلحق بها الاخر!
دلفوا للشركه ووجدوها في حاله هلع كل الموظفين يجرون وكل شئ على غير يرام الشركه تدهورت حالتها بيوم بعد أن كانت شركه عالميه ومشهوره.
وجدوا سكرتيره الخاصه ببارك ليبادر جيون باسئالها.
"ماذا يوجد بيرلا؟ ماذا حدث؟؟"
سألها باستغراب وجهل كيف لا يعلم بلاصل!.
أنت تقرأ
1869||Jeon's obsession.
Romanceاحبها، وكانت كلملجأ له. عشقته فاهداها العالم. RELVEN. JEON JONKOK.