15

51 1 0
                                    

1869||15
.
.
.
.
.
.
.
كُنتُ جالسه ف غرفتي اتصفح روايه ما حتي قاطعني عن ذلك رنين هاتفي بأسم جيونِ نظرت للهاتف بملل واجبت بضجر.

"ماذا تريد استاذ جيون الان؟."
سالته بنبره غاضبه صحيح انتم لا تعلمون ما حدث لقد تشاجرنا اخر مره في المقهي حيث ان رجل قالي لي ان عيوني جميله لذلك نا غاضبه مما فعله جيون والرجل الان في المشفي.

"انظري من الشرفه هكذا."
نبس لها بهدوء تعجبت الاخري من فعلته تلك، لذلك خرجت الي الشرفه لتنظر.
ويا ليتها لم تنظر.
سياره مرسيدس من النوع الفاخر واخر اصدار وفوقها مفاتيحها مع باقه ورد وجيون يجلس فوقها وينظر لها.

"الا يعجبكِ ما ترين؟"
سالها باستغراب لانها كانت تنظر له بلا مشاعر او مثل لا اهتم لما تفعل حتى ان ردها ذاك سيصدمه الان.

"يا جَيون ان الحياه مثل العلكه في بدايتها حَلوه وفي نهايتها مره هذا اعتقادي الأول والأخير."
قالت ذلك ببرود ودلفت مره اخرى الي غرفتها، الاخر ينظر لها مثل الاحمق.

"احقاً لا تريدين ان تعطيني حتي فرصه؟"
صرخ حتي تسمعه ولكنها ف الداخل تبتسم بخفوت وذهبت للجلوس علي الفراش وتسع ما يقول.

" انا حقاً احبكِ ولن اتوقف عن المحاوله وستكونين زوجتي عاجلاً ام اجلاً يا ريلفو خاصتي."
ذهب بعد ان قال ذلك وهي تصيح في الوساده تضحك، تصيح،كل شئ يمكن ان تتخيلونه.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
جدعان بجد بعتذر ليكم بس بجد نا كنت بمتحن وكنت شهاده اعدادي ف بجد مكنش عندي شغف لحاجه وده حاجه بسيطه البارت البارت الجاي هيبقي بارت طويل فعليا وبس بحبكم متزعلوش.

🎉 لقد انتهيت من قراءة 1869||Jeon's obsession. 🎉
1869||Jeon's obsession. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن