في مواجهة هذا الوجه النادر المليء بالغموض والأسلوب الشرقي، تم نسيان بطن المذيعة المليئة بالنقد اللاذع.
لم يكن بوسعها إلا أن تكون معجبة بهذا الشاب، وكما ذابت السخرية في زاوية فمها قليلاً، سمعت الشخص الآخر يقول شيئًا لا يصدق تمامًا.
"ماذا قلت؟" سألت بصوت حاد بعد أن ذهلت لفترة من الوقت.
وعلى عكس ردها البطيء، كان الجمهور في غرفة البث المباشر قد وبخ منذ فترة طويلة:
【اللعنة! كيف يجرؤ على إهانة الدكتور جون! 】
[يجب أن يحرق حتى الموت! إنه زنديق! 】
[لم يكن ينبغي للمحكمة أن تسمح له بالرحيل لأنه كان قاصراً! هذه المرة يجب أن نرسله إلى السجن! السجن مدى الحياة، لا إطلاق سراح أبدا! 】
[لا لا لا، يجب أن نلقيه في منطقة التلوث النووي ونتركه يتذوق طعم جسده الذي يتآكل ببطء بسبب الإشعاع النووي! 】
[دكتور. تبناه يوحنا وأعطاه أفضل تعليم، لكنه انتقم منه، فهو لا يستحق أن يكون إنسانًا على الإطلاق! 】
[خنزير أصفر، أدنى، اذهب للموت...]
مثل هذه التصريحات الشريرة احتلت على الفور مربع الحوار في غرفة البث المباشر.
أثار Zhuang Li كراهية الجميع ببضع كلمات فقط، لكنه لم يهتم بذلك. لقد ألقى نظرة سريعة على غرفة البث المباشر وقال عرضًا: "تعال".
أخذ زمام المبادرة في الدخول إلى الغرفة ذات الإضاءة الخافتة، دون أن يولي الكثير من الاهتمام للشخصين الواقفين عند الباب، ولم يكن قلقًا من أن يستديرا ويغادرا.
دخلت المذيعة بقوة وقبضتها مشدودة، وتبعها المصور بوجه مشدود وغضب لا يمكن السيطرة عليه في عينيها.
وبدأت الصور في غرفة البث المباشر بالتبديل على خطى الاثنين.
يتم عرض الممرات المتداعية والممرات المظلمة والجدران المرقطة على الشاشة. وسخر القائد الفيدرالي الجنرال فورد، الذي كان يجلس أمام الكمبيوتر ويشاهد البث المباشر: "بدون رعايتك، حياته حزينة للغاية!".
كان في فيلا رائعة في ذلك الوقت، خارج الفيلا كانت هناك سماء مشوبة بأشعة الشمس الذهبية وغابة من الخيزران الخضراء. هبت ريح الليل عبر قمة الغابة، مصدرة صوتًا ناعمًا من الفرشاة والسحب، مثل همسات الطبيعة اللطيفة.
لكي تتمكن من زراعة مثل هذه الغابة الشاسعة على سطح المريخ، حيث الموارد شحيحة، يمكنك تخيل مدى المكانة الاجتماعية العالية التي يتمتع بها مالك الفيلا.
"بعد البحث لفترة طويلة، اتضح أنه كان مختبئا تحت أنفي". تنهد صوت عميق ببطء.
سكب الجنرال فورد بنفسه كأسًا من النبيذ الأحمر وسلمه لهم، وهمس لإقناعه: "هذه المرة لا يمكنك أن تكون طيب القلب. إذا غفرت له مرارًا وتكرارًا، فلن يؤدي ذلك إلا إلى جعله أسوأ. التعامل مع مثل هذا شخص لا نهاية له، دعه كثيرًا ما يشعر وكأنك في السجن."
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasyتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...