يمكن لـ Xuan Ming أن يدير شركة صغيرة للمعدات الإلكترونية إلى شركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، ومن الطبيعي أنه لن يلعب أي لعبة حب مع امرأة.
استغرق الأمر منه ثلاثة أيام ليضبط كلمات المرأة. ولأنه كان قادرًا على اعتراض موجات دماغ المرأة والنظام، فقد قرر بسرعة أن المرأة ليس لها شركاء، وأنه لا توجد معدات مراقبة أو أسلحة في المنزل الصغير المستأجر.
بعد فهم موجز لخلفية المرأة ومعرفة أنها لن تشكل تهديدًا لنفسها إذا لم يكن لديها نقاط لشراء المنتجات في النظام، استعار شوان مينغ الهاتف المحمول الخاص بالمرأة لإجراء مكالمة إلى إدارة الأمن القومي.
بصفته قائدًا لشركة ذات تقنية عالية، فإنه يتلقى بطبيعة الحال حماية خاصة.
المرأة التي اعتقدت أنها تستطيع الاحتفاظ به بجانبها ومهاجمتها ببطء كانت مذهولة، لذلك لم يكن بوسعها إلا أن تشاهد بلا حول ولا قوة بينما أخذ عملاء قسم الأمن شوان مينغ بعيدًا.
وبعد ثلاثة أيام، انتشرت أخبار العودة الآمنة لشوان مينغ، رئيس مجموعة هايمينغ، في جميع أنحاء الإنترنت، وبدأ سعر سهم المجموعة، الذي كان يتراجع، في الارتفاع بشكل مطرد.
علمت المجموعة أيضًا بخبر صادم - الرئيس ذو الشخصية الأكثر صرامة من الماس وقع أخيرًا في الحب، وكانت صديقته لا تزال منقذته، وتم ترتيبه للعمل في السكرتارية!
في الوقت نفسه، كانت آن باور، المرأة التي أنقذت شوان مينغ، تحمل صندوقًا من الأغراض المكتبية وتسير نحو مكتبه بكل فخر.
فتح شوان مينغ الباب لها بيديه، وقال بصوت منخفض: "سأطلب من الآنسة آن المساعدة في الحفاظ على سرية ذاكرتي، وإلا فلن أتمكن من كبح المساهمين في مجلس الإدارة. "
"لا تقلق، لن أخبر أحداً، هذا سرنا." همس An Bao'er في أذن Xuan Ming بابتسامة ماكرة.
عند رؤية العلاقة الحميمة بين الاثنين، فإن موظفي الشركة الذين نظروا سرًا هنا أساءوا فهم علاقتهم حقًا.
ولكن في الواقع، ثلاثة أيام لم تكن كافية لآن باوير للاستيلاء على قلب شوان مينغ. كان عليها أن تنشر أخبارًا كاذبة لتعزيز موقفها. لقد حسبت أن Xuan Ming لن ينتبه لمثل هذه الشائعات.
جاء حارس شخصي وساعد شوان مينغ في دفع الكرسي المتحرك.
"أنا ذاهب إلى اجتماع. إذا واجهت أي صعوبات، يمكنك الاتصال بي." وأوضح شوان مينغ بوجه جدي.
"حسنًا، حسنًا، أعلم، اذهب وانشغل." لوح An Bao'er بيديه مرارًا وتكرارًا، كما لو أنه لا يستطيع تحمل كلمات Xuan Ming الطويلة.
عند رؤية هذا المشهد، تبادل العديد من السكرتيرات في المكتب النظرات وقاموا بصمت بترقية An Baoer إلى منصب الرئيس.
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasyتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...