خلفية Zhuang Li كبيرة جدًا بالفعل، لكنه لا يستطيع التفكير في ماضيه حسب الرغبة، لأنه لا يزال لديه شاشة مدمجة في ذهنه.
أثناء وجوده في غرفة الاجتماعات، تعرف على هويته بناءً على شارة الوظيفة الموجودة على صدره، واخترق شبكة الشركة، وعثر على السيرة الذاتية لـ "Zhuang Li".
وهذا لم يكن كافيا. لقد بحث في الإنترنت بالكامل عن اسم "Zhuang Li"، وحصل على بعض المعلومات الإضافية، مثل المستشفى الذي ولد فيه "Zhuang Li"، ومن هو اسم والديه، ومكان إقامته، ومكان دراسته. رياض الأطفال، المدرسة الابتدائية، المدرسة الإعدادية، المدرسة الثانوية، الجامعة، درجات كل عام دراسي، المكافآت أو العقوبات، الخ.
لقد قرأ النص بسرعة كبيرة لدرجة أن هذه الرسائل تومض على الشاشة مثل الضوء والظل، ناهيك عن أن شوان مينغ الذي كان يجلس بجانبه لم يراه بوضوح، حتى الطفيلي 7480 في دماغه لم يكن لديه الوقت لقراءته.
كما بحث أيضًا في مخطط بناء مجموعة Haiming Group وعرف أي طابق يقع في مكتب "Zhuang Li".
في هذه اللحظة، كان يستقل المصعد إلى الطابق السابع عشر. دخل إلى مكتب الإدارة على الجانب الأيسر من الممر دون توقف، وجلس على المكتب الوحيد الشاغر.
كان موقفه غير رسمي، ولم يتمكن أحد من رؤية أنه لم يعمل في نوبة عمل ليوم واحد هنا.
لمس الماوس، وتم تشغيل شاشة الكمبيوتر، وتوهجت الصفحة التي تتطلب كلمة مرور باللون الأزرق. لقد ضغط على لوحة المفاتيح كما يشاء، وتحولت الصفحة الزرقاء إلى واجهة برمجة سوداء. تم إدخال بعض الأوامر، وتم إلغاء قفل كلمة المرور.
في هذا الوقت، لم يسارع Zhuang Li إلى التحقق من المستندات أو الرسائل التي تركها "Zhuang Li"، لكنه سأل في ذهنه، "النظام، يمكنك اكتشاف أفكاري في أي وقت وفي أي مكان، أليس كذلك؟"
سخر 7480: "تتزامن طاقتي الكهربائية الحيوية مع تيار وعيك. بالطبع، ما تفكر فيه لا يمكن أن يفلت من مراقبتي."
كان رد فعل "ها ~" 7480 سريعًا، وقال منتصرًا: "أنت خائف! قلبك البشري هو الأكثر قذارة، أنت خائف من تطفل الآخرين! تعال، تعال، دعني أرى ما تفكر فيه، يا عمر، أنت غادر للغاية" بلطف شديد، أنت بالتأكيد لست شيئًا جيدًا!"
7480 يحاول إبراز الجانب المظلم للمضيف والبحث عن نقاط ضعف الخصم.
"يمكنك مشاهدته إذا كنت تريد." خلع Zhuang Li سترته، وفك ربطة عنقه، وانحنى إلى الخلف على الكرسي، وأغلق عينيه الطويلتين والضيقتين، وسقط في الذاكرة.
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasyتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...