الفصل 01: الشخص الذي يسرق نتائج البحث العلمي

85 5 0
                                    

لقد كانت أمسية قاتمة. وقفت امرأة من بلدان الشمال الأوروبي، ذات مكياج كثيف، أمام مبنى صغير متهدم ومليء بالأعشاب الضارة، ورفعت حاجبيها وابتسمت للموظفين الذين يحملون الكاميرا.

"كيف أبدو؟ هل هو بخير؟" كانت لغتها الإنجليزية قاسية بعض الشيء، مع صوت خفيف يخرج من أنفها.

"جيد جدًا!" رفع المصور إبهامه: "أنت تتألق حقًا في عدستي. أوه، بالمناسبة، هناك أربع كاميرات طائرة يتم التحكم فيها عن بعد تحلق حولك في نفس الوقت، وسوف تقوم بتصوير صورتك الجميلة من زوايا مختلفة. الوجه، يرجى التأكد للحفاظ على سلوكك."

"روبرت، أنا لست مبتدئًا لا يفهم شيئًا"، أشارت المرأة إلى الكاميرات الأربع المصغرة التي تحوم في الهواء، ورفرفت شعرها الأشقر بصوت ساحر، "لكن شكرًا لك على تذكيرك".

وتتمتع الكاميرات الأربع المصممة على شكل النحلة بذكاء عالي للغاية، وتدور على الفور حول المرأة لتلتقط صورتها الجميلة في كل الاتجاهات.

قامت المرأة بتشغيل وظيفة المرآة في السوار الذكي، وأخرجت أحمر شفاه آخر، ورسمت ببطء شفتيها الحمراء التي كانت ممتلئة وممتلئة بالفعل.

ونظر المصور إلى السماء وقال: "عزيزتي، أسرعي، لقد اقترب موعد البث المباشر".

"حسنًا، حسنًا، أعرف!" عبست المرأة في المرآة الثلاثية الأبعاد، ثم استدارت لمواجهة الكاميرا، وقالت بلهجة لطيفة: "مرحبًا بالجميع، أنا إميلي، وأنا مدعو للمقابلة. Zhuang Li."

توقفت للحظة، وشاهدت الكثير من الإساءات القبيحة في غرفة البث المباشر من خلال الشاشة الثلاثية الأبعاد، ثم تابعت: "نعم، إنه تشوانغ لي كما تعلمون، آخر صيني في العالم، وقد سرق أيضًا ممتلكاتنا". "العظمة. نتائج بحث الدكتور جون، الأحمق الكامل!"

لا تقدم المرأة من هو دكتور جون، لكن هذا لن يتسبب أبدًا في عدم تناسق المعلومات بين المذيع والجمهور. نظرًا لأن الدكتور جون اسم مألوف، فيمكن القول إنه أعظم عالم عرفته البشرية على الإطلاق.

نيوتن وأينشتاين وشرودنجر وتسلا وفاينمان وغيرهم من النجوم الساطعة التي تتألق في النهر الطويل من تاريخ البشرية، كلها تبدو قاتمة للغاية تحت تألق الدكتور جون. هذه ليست مجاملة، بل مجاملة حقيقية.

منذ أكثر من 20 عامًا، تعرضت الأرض، الكوكب الأصلي للبشرية، لهجوم من قبل كائن فضائي.

ظهرت هذه الوحوش العملاقة والقبيحة من العدم. إنهم يتغذىون على حياة الأرض ومعادنها، ثم ينتجون المزيد من الوحوش باستمرار.

هياكلها الخارجية صلبة للغاية، وأطرافها قوية جدًا، ولا تحتاج إلى الأكسجين للبقاء على قيد الحياة، لذا يمكنها السباحة في فراغ الكون دون مساعدة أي معدات طيران.

God of Learning is in Hand, I Have the World    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن