لا يوجد سوى ثلاثة أشخاص في قاعة الاجتماعات هذه. باستثناء شوان مينغ، لدى الشخصين الآخرين في الواقع نظام يمكنه التواصل مباشرة في أدمغتهم، بمستوى عالٍ من التكنولوجيا يبعث على السخرية. ما هو احتمال هذا؟
هل يوجد واحد في المليار؟
ومع ذلك، ظهر هؤلاء الأشخاص بجانبه واحدًا تلو الآخر، واعتبروا نفسه هدفًا للمهمة، الأمر الذي جعل شوان مينغ يشعر بالغضب والخوف في نفس الوقت.
ليس هناك شك في أنه أصبح فريسة لمنظمة غامضة. لقد نشروا شبكة كبيرة حوله، ودفعوا أسماك الضاري المفترسة للسباحة حوله، وعضوه بشدة عندما وصلوا إلى الفجوة.
ماذا سيحدث له؟
التعرض للمطاردة والخنق لم يجعل شوان مينغ يشعر بالخوف. بل إنه يشعر بقلق أكبر من أن هؤلاء الأشخاص سوف يدمرون شركته من أجل مصالحهم الأنانية، ويدمرون التكنولوجيا التي طورها فريقه أخيرًا، ويدمرون أيضًا المصالح الوطنية.
انطلاقا من الاتجاه الحالي، فإن العواقب الأكثر رعبا قد حدثت بالفعل. سوف يتخلف بناء الاتصالات الإلكترونية الحديثة في الصين بشكل خطير عن الدول الأخرى.
حصل Xuan Ming على الكثير من المعلومات من محادثات هؤلاء الأشخاص:
أولاً، أهداف مهمتهم هي أنفسهم؛
ثانيًا، الطريقة التي يكملون بها مهامهم هي الاستيلاء على قلوبهم:
ثالثا، أنظمتهم لديها قدرات مختلفة. يبدو أن نظام Baoer قادر على تحديد إحداثيات أي شخص على وجه الأرض، ويمكن لنظام Qiao Yanan سرقة أي جزء من المعلومات على الشبكة؛
رابعًا، كان لوفاة الدكتور تشاو علاقة بهم حقًا. لقد توصلوا إلى التعاون من خلال النظام، حيث حدد أحدهما إحداثيات الدكتور تشاو، والآخر أرسل الإحداثيات إلى القوات الأجنبية من خلال الشبكة، مما أدى في النهاية إلى حادث السيارة؛
خامسًا، إنهما في علاقة تنافسية في نفس الوقت، لذلك لم تخبر آن باوير تشياو يانان بأنها كانت أيضًا في السيارة. إنها تريد أن تستحوذ على قلبها أولاً من خلال خدعة البطل الذي ينقذ الجمال.
في مواجهة المصالح، يمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص أعداء أو أصدقاء.
لن تجعل المرأتان شوان مينغ يشعر وكأنه عدو عظيم، لكن كان عليه أن يخاف من النظام المخفي خلفهما والمنظمة التي تسيطر على النظام.
يمكن لهذه المنظمة استخدام معدات مراقبة عالية التقنية للسيطرة على الآخرين؛ فإنه يمكن فتح قنوات نقل الهواء. يمكن أن يخلق حبوب فقدان الذاكرة. يمكنه سرقة نتائج الأبحاث العلمية التي طورها أي بلد أو فرد عبر الإنترنت...
يبدو أنهم كلي القدرة، ويبدو أنهم كلي القدرة. وهذا ما يجعل Xuan Ming أكثر قلقًا.
لقد أراد التحقيق مع هذه المنظمة ثم تخريب خططها، لكنه لم يعرف حتى كيف يبدأ.
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasíaتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...