استدار Zhuang Li وكتب سطرًا من الكلمات على السبورة بخط يد Long Feifengwu - نظرة عامة على تقنيات 5G الرئيسية.
ما يسمى بالقائمة الكاملة، أي أن جميعها مدرجة لك، ولا يتم تفويتها، ومفصلة، وجميع الجوانب.
في المقابل، تقرأ السبورة خلف Qiao Yanan - إطار تقنية 5G.
ما يسمى بالإطار هو شيء داعم، وفكرة تقريبية، وقالب تقريبي، وهناك العديد من التفاصيل أو السهو أو حتى الأخطاء، التي تحتاج إلى استكشاف وتصحيح واستكمالها لاحقًا.
لم يكن خريج جامعة ييجي قد بدأ التحدث بعد، ولم يكتب سوى بضع كلمات وصفع تشياو يانان على وجهه.
كان مهندسو البرمجيات الجالسين على جانبي الطاولة الطويلة ينظرون ذهابًا وإيابًا إلى ألقاب الرجلين، وكانت أعينهم مليئة بالازدراء والسخرية. شخص مجهول لا يعلم أنه خرج من مقرن جادالي تجرأ على تحدي السلطة في مجال الاتصالات. هل هو مجنون لأنه يريد أن يكون مشهورا؟
سيطر Xuan Ming على الكرسي المتحرك لينزلق بجانب Xiao Curly Mao وجلس مقابل Qiao Yanan.
سطر من الكلمات، عشرات الثواني، الأنشطة الداخلية لـ Qiao Yanan متكررة جدًا. سخرت: "النظام، أين هذا الشباب المذهول؟"
"إنه الرجل الذي لفت انتباه شوان مينغ في الاجتماع الأخير." 248 تأثر بشدة بـ Zhuang Li.
"أوه، إنه هو!" من الواضح أن Qiao Yanan نسي Zhuang Li مرة أخرى. السبب وراء علمه بتخرج الطرف الآخر من بريستون هو أن صن جينغشو قد اشتكت لها للتو.
منذ أن أصبحت واحدة من أبرز العلماء الشباب في الصين، وهي تحب دائمًا رفع رأسها لإظهار فتحتي أنفها عند النظر إلى الناس، كيف يمكنها أن تتذكر شخصًا صغيرًا لم يقابل سوى جانب واحد.
"هل استنتج حقًا خوارزمية 5G؟" شكك تشياو يانان في هذا.
"مستحيل." نفى 248: "لقد اخترقت جهاز الكمبيوتر الخاص به وحسابه الخاص للتو، لكنني لم أجد أنه كان يبحث عن 5G. المواقع التي يتصفحها عادة هي الروايات والأفلام والمنتديات والألعاب ومذيعات التجميل وغيرها من وسائل الترفيه. الشيء، إنه شخص كذاب."
"كنت أعرف!" ضحك تشياو يانان بشكل أكثر سخرية.
"باختصار، دعه ينهي الأداء أولا، لا داعي للقلق". 248 جلس بثبات على دياويوتاي.
"لا، يجب أن ألقي خطابًا أمامه. النظام، على الرغم من أن لديك ذكاءً عاليًا، إلا أنك لا تفهم المشاعر الإنسانية. لم يكن لدى هؤلاء المهندسين الكثير من التوقعات تجاه هذا الكاذب، لذا بغض النظر عن مدى سوء حديثه لاحقًا، فهو مجرد ابتسامة مدون أتحدث من بعده، وأتحدث بشكل جيد، وهذا أمر مفروغ منه".
حلل تشياو يانان: "لكن إذا تحدثت أمامه وحصلت على استحسان الجميع، فإن الشخص الذي يتحدث بعد ذلك سيحظى بالكثير من الاهتمام، لأنه مع المقارنة السابقة، سيكون الجيد أفضل، والسيء سيكون سيئًا. إنه سيكون الأمر أسوأ إذا كنت تريد أن تكون في النهاية، فيجب أن تكون لديك القدرة على الوصول إلى النهاية.
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasyتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...