الفصل 11

14 5 0
                                    

تم استبدال تصفيق شوان مينغ البطيء والقوي بابتسامة تشياو يانان المتحفظة.

كما صفق بقية المساهمين، وفي أعينهم الإعجاب والثناء.

بعد مقتل الدكتور تشاو، كان تشياو يانان هو الشخص الوحيد الذي يمكنه دعم مجموعة هايمينغ. لقد أدى وجودها إلى استقرار قلوب الناس وسعر أسهم الشركة بشكل كبير، وكان وضعها لا يضاهى.

بعد أن شعر باحترام واحترام الجميع، أومأ تشياو يانان برأسه بتواضع، ثم نظر إلى الكمبيوتر المحمول الموضوع بجانبه.

تم عرض خطاب على شاشة الكمبيوتر، والذي تم تجميعه بواسطة نظام 248 بعد تحليل شامل لنتائج أبحاث الدكتور تشاو، والتي تضمنت البحث والتطوير والترويج لـ 5G.

يستطيع تشياو يانان التحكم في إيقاع الاجتماع من خلال قراءة الخطاب كلمة بكلمة. بالطبع، على الرغم من أنها عرضت بعض السلع الجافة، إلا أنها لن تتوصل إلى خوارزمية 5G الحقيقية، لأن الوقت الحالي ليس مناسبًا لذلك.

وقالت في ذهنها: "يجب أن أنتظر حتى يتم قمع الشركة من قبل الولايات المتحدة وتكون على وشك الإفلاس قبل اتخاذ أي إجراء، وإلا فلن يدرك شوان مينغ أهميتي".

"نعم،" وافق النظام: "استراتيجية المضيف جيدة جدًا. بالنسبة لرجل يتمتع بشخصية قوية مثل شوان مينغ، لا فائدة من التأثير عليه بالحنان. عليك أن تهزمه أولاً، ثم تخرجه من المستنقع . إسحب للخارج."

قالت تشياو يانان بثقة: "سأخبره أنني امرأة قوية بما يكفي لأكون قابلة للمقارنة به. كما ترون، لقد اقتنع بتميزي."

وضع شوان مينغ يده التي تصفق ببطء وثبتها في قبضة بدلاً من ذلك. هذه المحادثة المتعمدة والغريبة والمتفوقة تجعله مريضًا.

248 نفى: "لا أعتقد أنه اهتم بك، بل بالشاب الذي كان يجلس بجانبه. عندما ألقيت خطابا، نظر إلى ذلك الشخص تسعة وخمسين مرة في المجموع، وهو أمر غير طبيعي للغاية".

"من هو هذا الشخص بجانبه؟" عيون تشياو يانان القاتمة ركزت على الفور على الشاب ذو الشعر المجعد. يبدو أنها نسيت أنه قدم نفسه عندما دخل الباب.

"لقد اخترقت نظام إدارة الموارد البشرية للتحقق. شخصية شوان مينغ غير مبالية، ونادرًا ما يولي الكثير من الاهتمام لشخص غريب." 248 أصبحت مشبوهة.

"نعم، عادة لا ينظر إلي. في الشركة بأكملها، فقط الدكتور تشاو يمكنه الفوز لصالحه." "وقال تشياو يانان بفظاظة.

في تلك الأثناء، سمع صوت صفير في المكتب.

رأيت شوان مينغ ينقر على الطاولة بجانبه بمفاصل أصابعه، وقال بجدية: "ماذا كنت تفعل الآن؟ لقد بدأ الاجتماع لأكثر من عشر دقائق، لماذا لم تسجل الاجتماع؟"

God of Learning is in Hand, I Have the World    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن