يتقلب تقرير التحقيق المكون من ألف صفحة بسرعة عشرات الأوراق في الثانية، بحيث تتناثر الشاشة بالكامل بالضوء والظل.
رأى Xuan Ming عنوانًا واحدًا فقط، لكن لم يكن لديه الوقت لقراءة المحتوى المحدد. لم يكن يعرف ما إذا كان الشاب يستطيع قراءة محتويات التقرير بوضوح، لكن لا يهم، ما يهم هو الجملة التي كتبها للتو.
وقال إنه يعرف من أين جاء النظام، وأن ذلك كان بعد تقرير البحث العلمي. وهذا يعني أن هذا النوع من الأجهزة عالية الذكاء التي يمكن التحكم فيها ومراقبتها عن بعد مصنوع بالفعل في الولايات المتحدة، أليس كذلك؟ هل تم توثيقه في ذلك التقرير العلمي؟
فهل يقود مستوى التطور التكنولوجي في الولايات المتحدة العالم إلى هذا الحد؟
أشعل شوان مينغ القلق سيجارة أخرى واستمع باهتمام أكبر إلى الحوار بين الشباب والنظام.
وفي الوقت نفسه، جاء جميع المشاركين، وصعد تشياو يانان، المتحدث الرئيسي، إلى المنصة وبدأ في الحديث.
لم ينتبه الشاب ذو الشعر المجعد لهؤلاء الأشخاص، لكنه سأل بتكاسل: "إن تطور العلوم والتكنولوجيا من الأسفل إلى الأعلى ويتبع بعض القوانين المنطقية. يجب أن تفهم هذا، أليس كذلك؟"
"بالطبع أفهم، ولكن ما علاقة هذا بي؟" رد النظام بازدراء.
"بالطبع هو كذلك. لقد أخبرتني للتو أنه يمكنك معرفة مدى جودة شخص ما بالنسبة لي. هل تعرف ماذا تعني هذه الجملة؟" ضحك Zhuang Li في ذهنه.
"ماذا يعني ذلك؟" كان النظام مرتبكًا بعض الشيء.
ما أنه لا يمثل؟ أراد Xuan Ming أيضًا معرفة الإجابة. وباعتباره الضحية الأكثر مباشرة، فقد كان أكثر حرصًا من أي شخص آخر على فهم الأمر مثل النظام.
"هذا يعني أن لديك العلم والتكنولوجيا الذي يسمح لك بمسح أدمغة الآخرين مباشرة، والحصول على خريطة الخلايا العصبية، وترجمة نشاط الخلايا العصبية إلى لغة من خلال قاموس العقل. وينطبق الشيء نفسه بالنسبة لي ولكم للتواصل على المستوى الوعي.المبدأ."
"هل تعرف حقًا آلية عملي؟" كان النظام متفاجئًا جدًا.
"هل هي صعبة؟" ابتسم Zhuang Li باستنكار وتابع: "بما أنك تستطيع القيام بالنقاط المذكورة أعلاه، فهذا يعني أنك داخل عقلي، وأنك روبوت بيولوجي نانوي الحجم. ولادتك تنطوي على تطبيقات عميقة لعلم الكم، والآن البشر."
نقر Zhuang Li بخفة على تقرير تطوير البحث العلمي على شاشة الكمبيوتر وأصدر حكمًا: "ليس من الممكن القيام بذلك بعد. لم يخترعوا حتى جهاز كمبيوتر كميًا."
النظام صامت.
تم التقاط Xuan Ming بهذه المحادثة.
تابع Zhuang Li: "بعد التطبيق الشامل والمتعمق لعلم الكم، ستصبح العديد من التقنيات التي لا يمكن تصورها والتي تشبه السحر حقيقة واقعة تدريجيًا، مثل النقل الآني، وهو أسطورة وأسطورة النقل الآني. هل يجب عليك القيام بذلك؟"
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasiaتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...