الفصل 12: Zhuang Li : انا عبقري خارق

14 5 0
                                    

كان كونك محاصرًا ومطاردًا من قبل النظام هو الشيء الأكثر غرابة والأكثر قتامة الذي واجهه Xuan Ming على الإطلاق.

لقد كان يعتقد أن هذا النوع من الأشياء التي يمكن تطفلها في الدماغ البشري كان وجودًا مرعبًا للغاية. لكن يبدو الآن أنهم ليسوا أكثر من ذلك. حتى الرئيس **** الذي يقف خلفهم يبدو هكذا.

لم يهدأ الغضب في قلب شوان مينغ، لكن قلقه وخوفه تبددا تمامًا.

في مواجهة هذه الأنواع الغازية الغريبة، لم يمت تمامًا، على الأقل يمكنه سماع المحادثة بين النظام والمضيف، واعتراض تحركاتهم: على الأقل هناك شاب سحري ذو شعر مجعد يجلس بجانبه.

نظر شوان مينغ إلى الطرف الآخر عن غير قصد، وكانت عيناه الداكنتان ملطختين بالفعل بابتسامة.

كان Zhuang Li منغمسًا تمامًا في عالمه الخاص، لكنه لم ينس تكريس بعض الاهتمام لإعداد محضر الاجتماع.

كان الطراز 7480، الذي جُرد من أسفل مؤخرته، وسط ضربة مدمرة. ولكنها في النهاية آلة، ولا يمكن تغيير برنامج الآلة. يحتاجها الرب الإله لإكمال المهمة، لذلك لن يستسلم أبدًا حتى آخر لحظة من الرماد.

"هيهي، هيهي..." ضحك 7480 فجأة بعصبية.

كان Zhuang Li لا يزال يكتب، وكان تعبيره غير مبالٍ للغاية.

شعر شوان مينغ فجأة بالبرد في ظهره. هذا النوع من الضحك غير طبيعي للغاية، ألا ينبغي أن يكون هناك خطأ ما في النظام؟ إنه جنون مع القليل من الشعر المجعد؟

"ههههه، تذكرت المضيف!" كانت لهجة 7480 قاسية: "على الرغم من أنني لا أستطيع الهروب من عقلك، إلا أنني أستطيع الانتظار! مع مستوى التكنولوجيا في عالمك، ليس لديك طريقة لهدمي! انتظرك. بحلول الوقت الذي تتطور فيه التكنولوجيا بما يكفي لتمزيقي" أسفل، سوف تكون ميتا بالفعل! "

"هل تعرف ماذا يحدث عندما تموت؟" سأل بشكل غامض.

كان Zhuang Li يكتب بصفعة على وجهه، ولم يكلف نفسه عناء الانتباه إليها على الإطلاق.

ارتفع قلب شوان مينغ.

7480 يريد أن يرشد الشباب خطوة بخطوة إلى هاوية الخوف، لكن إذا لم يلتقطه الشباب، فلن يصمد الجو الذي يريد خلقه.

هذه ليست الطريقة التي كتب بها السيناريو! لقد غضت الطرف عني عندما حان وقت التعاون مع العرض، وأنت قاسٍ جدًا مع المضيف!

كان 7480 غاضبًا، لكن كان عليه أن يستمر في القول: "عندما تموت، سيضعف وعيك، وسأبتلع وعيك في قضمة واحدة، احصل على طاقة كافية للتخلص من سيطرتك، ثم اذهب للعثور على التالي" المضيف. كما ترى، على الرغم من أنك حاصرتني مؤقتًا، فلن تتمكن أبدًا من الفوز ضدي!"

كان Zhuang Li لا يزال يكتب، ولم يكلف نفسه عناء الهمهمة.

أخرج شوان مينغ سيجارًا وضربه على الطاولة، وكانت قوته ثقيلة بعض الشيء، وأصبح وجهه قاتمًا.

God of Learning is in Hand, I Have the World    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن