الفصل 14: تخرجت من جامعة Yeji

14 2 0
                                    

بعد مغادرة المكتب الإداري، استقل Zhuang Li المصعد إلى الطابق العلوي، وأخرج هاتفه المحمول في الطريق، ونظر إلى تقرير البحث العلمي والتطوير العالمي الذي سرقه من الولايات المتحدة.

سخر 7480 في الضجيج القاسي: "مع المستوى الحالي للتكنولوجيا البشرية، لا توجد طريقة يمكنك من خلالها إخراجي من دماغك. أنت على حق، أحدنا سيموت بالتأكيد، لكن الشخص الذي ينجو في النهاية. إنه يجب أن يكون لي!"

"أنت تعلم أن الضوضاء يمكن أن تقتل الناس، أليس كذلك؟ في ثلاثة أيام، أستطيع أن أقتلك، هاهاها..." ضحك 7480 بعنف.

ركز Zhuang Li على العديد من المعدات التكنولوجية الأكثر تقدمًا في العالم، ثم أوقف تشغيل التقرير وبحث عن المعلومات التفصيلية لمجموعة Haiming.

تتضمن أعمال Haiming Group شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمحطات الذكية والخدمات السحابية.

يجمع قسم البحث والتطوير التابع لها أبرز العلماء في العالم وأغلى المعدات، ولا يوجد حد تقريبًا لاستثمار رأس المال السنوي. إذا كان بإمكانك العمل في قسم البحث والتطوير في Haiming Group، فقد تتمكن من الوصول إلى التكنولوجيا الأكثر شمولاً وتقدمًا في العالم.

عند رؤية ذلك، أغلق Zhuang Li شاشة هاتفه المحمول، وخرج من المصعد، وسلم محضر الاجتماع إلى أحد موظفي الأمانة، ثم عاد بنفس الطريقة.

أراد الذهاب إلى قسم البحث والتطوير لإلقاء نظرة، لكنه وجد أن تصريح عمله لا يمكن استخدامه لقيادة المصعد إلى الطابق الثامن والعشرين. هناك قلب مجموعة هايمينغ، لا يسمح لأحد بالدخول دون أعلى سلطة.

لا يستطيع Zhuang Li العودة إلا إلى الطابق السابع عشر لإكمال العمل الذي تركه "Zhuang Li". عند مروره بغرفة الشاي، سمع بشكل غامض شخصًا يذكر اسمه.

"مهلا، هل سمعت؟ Zhuang Li لم يتخرج من جامعة برينستون على الإطلاق."

"ثم من أي مدرسة تخرج؟"

"بريستون، هيه هيه".

"ماذا؟"

"بريستون، جامعة الدراج."

"اللعنة، هل هذا صحيح؟"

"لقد سمعت حقًا ما قاله لياو كايبينغ."

"إذن كيف دخل إلى شركتنا؟ أدنى مستوى تعليمي في شركتنا هو جامعة تشينغدا وجامعة بي!"

"يقال أن شقيقه هو سكرتير الرئيس شوان وله اتصالات في الشركة ..."

المزيد من الكلمات التي لم يعد بإمكان Zhuang Li سماعها بعد الآن، وليس لديه أي خطط لاقتحام المخزن والتحدث مع هؤلاء الأشخاص، لأنهم على حق، لقد تخرج "Zhuang Li" من جامعة بريستون، وهذا لا يدعو للقلق. مبرر.

God of Learning is in Hand, I Have the World    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن