الفصل 17: Zhuang Li : اريد مكانك

9 2 0
                                    

لدي تصنيف تفضيل 180 للشعر المجعد الصغير؟ صُعق Xuan Ming لبعض الوقت، لكنه لم ينس توجيه تعليمات للسكرتير: "Sun Jingshu، قم بتشغيل نظام الهواء النقي، فرائحة الدخان في المكتب قوية جدًا."

وتذكر أيضًا أن الشعر المجعد كان يشعر بالاشمئزاز من التدخين السلبي.

قام Sun Jingshu بتشغيل مروحة التهوية، ثم سحب كرسيًا وجلس بجانبه، ونظر إلى Zhuang Li بعيون فضولية.

ويقال أن الطرف الآخر هنا للحصول على مكافأة. هذا صحيح، لقد كان مقياس المكافأة بقيمة 400 مليون أعلن عنه الرئيس للتو بالأمس. في البداية، كان هناك الكثير من الثناء على الإنترنت، قائلين إن مجموعة Haiming بعيدة النظر للغاية وتعرف كيف تستثمر أكبر قدر من المال في البحث العلمي الأكثر أهمية، وهو ما يختلف عن تلك الشركات المحلية التي تعرف فقط كيفية السرقة الأدبية أو شراء الملكية الفكرية للآخرين. .

لكن مثل هذا الوضع الجيد تحول إلى مزحة عندما أعلنت الولايات المتحدة أنها دخلت مرحلة محاكاة تقنية 5G.

اعتبر الناس هذه المكافأة بمثابة النضال المحتضر لمجموعة هايمينغ، بل وتم إدانتها باعتبارها حزنًا وعارًا للبلاد. إلى أي حد يمكن أن يكون الأمر يائسًا وعاجزًا بالنسبة لشركة دولية محترمة أن تصدر مثل هذا النداء للعالم؟

بعد وفاة الدكتور تشاو، ألم يتمكن أحد من دعم السفينة الكبيرة لمجموعة هايمينغ؟ حزين!

أدت شكوك العالم الخارجي إلى تفاقم انخفاض سعر سهم مجموعة هايمينغ. بمجرد افتتاح السوق اليوم، أذهل خط البيانات الشبيه بالغوص صن جينغشو. وسرعان ما ركض إلى المكتب وأقنع الرئيس شوان بحذف أمر المكافأة، لكنه لم يتوقع أنه بعد ليلة واحدة فقط، جاء شخص ما بالفعل للمطالبة بالمكافأة.

"Zhuang Li؟ أتذكرك،" نظر Sun Jingshu إلى السيرة الذاتية في يده بتعبير غريب: "يُقال أنك تخرجت من جامعة بريستون ودرست هندسة البرمجيات؟"

"نعم." أومأ Zhuang Li برأسه واعترف بموقف طبيعي كما لو أنه تخرج من مدرسة برينستون الدولية المرموقة بدلاً من بريستون. على الرغم من أن المدرستين تفصلهما كلمة واحدة فقط، إلا أنهما عالمان متباعدان.

ارتعشت زوايا فم صن جينغشو قليلاً، وقال بجفاف: "آه، إنه جيد، إنه جيد." لم يستطع حقاً أن يقول ما هو، ولم يستطع إلا أن يمتدح شجاعته.

نظر Zhuang Li إلى Xuan Ming بفضول، وسقطت نظرته المركزة من وجهه الرجولي والوسيم إلى صدره القوي والمتين، ثم انزلق إلى أسفل سروال البدلة الهش والمكلف إلى قدميه المغطاة بالملصقات.

God of Learning is in Hand, I Have the World    حيث تعيش القصص. اكتشف الآن